اقتصاد

مؤسسة حديقة الملك سلمان راعيًا إستراتيجيًا في معرض “سيتي سكيب”

 

الرياض – واس :
تشارك مؤسسة حديقة الملك سلمان راعيًا إستراتيجيًا في معرض “سيتي سكيب” العالمي أحد أكبر المعارض العقارية الذي تستضيفه العاصمة الرياض للمرة الأولى خلال الفترة من 10 إلى 13 سبتمبر الجاري، تحت عنوان “لبناء مسكن المستقبل”.
وتأتي مشاركة المؤسسة راعيًا إستراتيجيًا للحدث، إضافةً إلى مشاركتها بجناحٍ تعريفي في المعرض مع عدد من المشاريع الكبرى الرائدة في المملكة؛ بهدف تسليط الضوء على الفرص الاستثمارية التي سيوفرها المشروع وتعزيز التعاون الإستراتيجي، كما ستشكل هذه المشاركة فرصة للتواصل مع الخبراء والمختصين والمهتمين في القطاع العقاري، واطلاع زوار الجناح على آخر مستجدات المشروع.
وأشار المدير التنفيذي للاستثمار واستقطاب الشراكات في مؤسسة حديقة الملك سلمان فواز المالك, إلى دور هذه المشاركة في استقطاب المزيد من الشراكات، مؤكدًا توافق المشاركة في معرض سيتي سكيب العالمي بشكل مثالي مع رؤية المؤسسة المتمثلة في توسيع نطاقها وتعزيز الشراكات الإستراتيجية للاستثمار على المستوى المحلي والإقليمي والدولي، كون الحدث منصة مميزة لتعزيز علاقاتنا الحالية وفتح آفاق استثمارية لحديقة الملك سلمان.
وتُعد حديقة الملك سلمان إحدى المشاريع الأربعة الكبرى في مدينة الرياض، التي أطلقها خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود – حفظه الله – في 19 مارس 2019م، و تقع على مساحة 16.7 كيلومترًا مربعًا في مركز محوري في العاصمة، حيث ترتبط بعدد من الطرق الرئيسية، متصلة بقطار الرياض ومحطات شبكة الحافلات مما يسهل الوصول إليها، كما ستعزز الحديقة من مكانة الرياض عالميًا لتصبح واحدة من بين “أفضل المدن ملاءمة للعيش في العالم”.
كما تعد حديقة الملك سلمان واحدة من مشاريع التجديد الحضري الأكثر طموحًا في العالم، حيث تجمع بشكل متناغم بين الناس والطبيعة والمدينة، واحة خضراء في قلب مدينة الرياض، ويدعم المشروع أهداف رؤية السعودية 2030 لإيجاد مجتمع حيوي وصحي.
وإلى جانب المناطق الخضراء الممتدة التي تشكّل النصيب الأكبر من مساحتها، ستضم حديقة الملك سلمان مجموعة واسعة من مناطق الجذب والأنشطة والمراكز التجارية ودور ضيافة ومواقع مُتعدّدة لممارسة المشي ومختلف الرياضات، والاستمتاع بالمعالم المائية والفنية، أبرزها المجمع الملكي للفنون ومركز الزوّار ومتاحف متنوعة في شتى المجالات، لتغير بذلك من أسلوب الحدائق التقليدي المعتاد في المنطقة.
وبهذه الخيارات المُتعدّدة وغيرها من المزايا، ستُصبح حديقة الملك سلمان وجهة عالمية جاذبة لسكان الرياض وزوارها لما توفره من نمط عيش جديد يعزز من جودة الحياة ويمكّن مرتاديها من اكتشاف تجارب حيّة وعيش لحظات لا تنسى.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى