رياضة

الأهلي يسترد نغمة الانتصار بفوز مستحق على ناساف الأوزبكي

جدة – سويفت نيوز

الأهلي وناساف

حقق الاهلي انتصاره الأول في دور المجموعات لدوري أبطال آسيا ، بفوزه على ضيفه ناساف الأوزبكي 2/1 في المباراة التي جمعتهما مساء الأربعاء على استاد مدينة الملك عبد الله الرياضية بجدة ، في الجولة الثانية من دور المجموعات .

تقدم السوري عمر السومة للاهلي في الدقيقة 22 ، بعد ان ارتقى لعرضية محمد عبد الشافي المتقنة ، وتعادل ناساف عن طريق لاعبه جيروكيان في الدقيقة 64 ، قبل ان يرجح البديل صالح العمري كفة فريقه بالهدف الثاني في الدقيقة 78.

رفع الاهلي رصيده إلى أربع نقاط بعد تعادله في الجولة الأولى مع الأهلي الإماراتي في دبي 3/3  ، واسترد الفريق الأهلاوي نغمة الانتصارات التي غابت عنه في مباريات الفريق الأخيرة ، سواء في الدوري المحلي أو في دوري أبطال آسيا .

كان الاهلي الأفضل على مدار الشوطين ، بفضل تركات الظهيرين عبد الشافي في اليسار ، والبديل أمير كردي في اليمين  ، وأسفرت تحركاتهما الهجومية عن إحراز الاهلي هدفي الل

ونجح السويسري كريستيان جروس مدرب الأهلي في قيادة المباراة من خارج الخطوط ، وأسفرت تبديلاتها عن ترجيح كفة فريقه ، خاصة في الشوط الثاني ، الذي يعد شوط الإجادة الأهلاوية في كل مباريات الفريق الأخيرة .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى