موبايلات

جيلي القابضة تعزز استثماراتها بدخول عالم صناعة الهواتف الذكية

 وهان – سويفت نيوز:

وقعت شركة Hubei Xingji Shidai Technology Co. Ltd وهي شركة أسسها رئيس مجموعة Geely Holding Group Eric Li، اتفاقية تعاون استراتيجي مع منطقة Wuhan للتنمية الاقتصادية والتكنولوجية وأعلنت دخولها في قطاع الأجهزة المحمولة. ستؤسس الشركة الجديدة مقرها الرئيسي في وهان مع التركيز على دمج التقنيات والموارد العالمية لتطوير الأجهزة الذكية المتميزة بما في ذلك الهواتف الذكية للمستهلكين العالميين.

مع التطور السريع لتقنيات الاتصالات المتنقلة واعتماد المستهلك المتزايد على الهواتف الذكية، فإن آفاق التطوير للأجهزة المتطورة والأكثر ذكاءً تبشر بالخير. تضع Xingji Shidai مكانتها في القطاع المتميز في سوق الهواتف الذكية من خلال إفساح المجال الكامل لخبرة جيلي الواسعة في التصميم والبحث والتطوير والتصنيع الذكي المتطور وتكامل السلسلة الصناعية وذكاء المركبات وتطوير البرامج والبنية التحتية العالمية بما في ذلك المستوى المنخفض المخطط لها. -شبكة أقمار صناعية.

وأوضح إريك لي رئيس مجموعة جيلي القابضة أن الهواتف والأجهزة المحمولة تطورت بسرعة إلى محطات متنقلة ومنصات تطبيقات لا تتيح للمستخدمين الاستمتاع بثمار الابتكار بأسرع طريقة ممكنة فحسب، بل تعمل أيضًا كمسار لتطبيقات سيارات أكبر. هناك ارتباط وثيق بين التقنيات داخل مقصورات القيادة الذكية للمركبة وتقنيات برامج الهواتف الذكية. يتمثل الاتجاه الرئيسي في المستقبل القادم في إنشاء أنظمة إيكولوجية للمستخدمين عبر الحدود وتزويد المستخدمين بتجارب أكثر ملاءمة وذكاءً وتوصيلاً لشاشات متعددة. “

وقد زادت جيلي من استثماراتها في التقنيات الاستشرافية حيث تعمل على تسريع تحولها لتصبح مؤسسة مبتكرة لتكنولوجيا التنقل. يعد تطوير الأجهزة المحمولة والأقمار الصناعية والتنقل الجوي جزءًا من برامج التحول الخاصة بالمجموعة.

يشار الى أن يوم السابع والعشرين من سبتمبرالماضي شهد انطلاق أول أقمار صناعية من جيلي من خط الإنتاج في مركز إنتاج واختبار الأقمار الصناعية الذكي الذي تم تشغيله حديثًا في تايتشو، مما يمثل علامة فارقة جديدة في جهود المجموعة لتطوير بيئة تنقل متكاملة في المستقبل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى