رياضة

الدوري المصري يعود إلى الحياة 22 آذار المقبل

سويفت نيوز_القاهرة

قررت اللجنة التي شكلها مجلس الوزراء المصري، التي تضم مسؤولين من وزارتي الداخلية والشباب والرياضة واتحاد الكرة أن تعود منافسات مسابقة الدوري المصري في الـ22 من آذار (مارس) المقبل، على أن ينتهي في الـ3 من آب (أغسطس) المقبل.

وكانت المسابقة توقفت بسبب حادثة ملعب الدفاع الجوي في القاهرة، التي راح ضحيتها 20 مشجعاً من جماهير الزمالك «الوايت نايتس» أثناء لقاء فريقهم مع إنبي في الأسبوع الـ20 من الدوري.

من جهة اخرى، عاد محمد ناجي جدو مهاجم الأهلي المنافس في الدوري المصري الممتاز لكرة القدم إلى التدريبات الجماعية لفريقه مساء أول من أمس (الأربعاء) بعد غياب طويل عن الملاعب بسبب الإصابة .

وكان جدو أصيب بقطع في الرباط الصليبي في نيسان (إبريل) من العام الماضي، وخضع إلى جراحة لإصلاح الإصابة في الشهر التالي، وقال الجهاز الفني للأهلي في تصريح عبر الموقع الرسمي للنادي: «إن جدو ظهر بحال طيبة في أول تدريب جماعي يشارك فيه».

ويستعد الأهلي إلى افتتاح مشواره بدوري أبطال أفريقيا في آذار (مارس) المقبل، بينما يستمر توقف الدوري المصري. واستعداداً لهذه المهمة الأفريقية قرر الجهاز الفني للأهلي الذي يقوده المدرب الإسباني خوان كارلوس غاريدو خوض مباراة ودية لم يكشف النقاب عن طرفها الثاني في السادس من آذار (مارس) المقبل لأجل الحفاظ على اللياقة الفنية للاعبين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى