مناسبات

جلف كرافت تكشف عن مجموعة يخوت بتصاميم مبتكرة في “دبي العالمي للقوارب”

دبي- سويفت نيوز:

Gulf Craft Majesty Yachts Shipyard in Umm al Quwain, UAEأعلنت شركة الخليج لصناعة القوارب (جلف كرافت)، عن عزمها إطلاق مجموعة من اليخوت ذات التصميمات المبتكرة تحت علامة تجارية جديدة، خلال مشاركتها المرتقبة في معرض دبي العالمي للقوارب، الذي سيقام بين 3 و7 مارس في نادي دبي الدولي للرياضيات البحرية.

ويأتي إعلان الشركة الإماراتية البارزة في عالم بناء اليخوت والقوارب في وقت مناسب تماماً يشهد ضخّ مستثمرينفي أرجاء العالم مزيداً من الاستثمارات للتوسع في مشاريع الواجهات البحرية ومرافقها، وذلك بالنظر إلى أن التصميم المبتكر لهذه اليخوت يلبي احتياجات محبي الأسفار البحرية الطويلة، والعائلات والمجموعات من الراغبين باستكشاف البحار وقضاء أوقات أطول في يخوتهم الفارهة.

وبهذه المناسبة، قال إروين بامبس، الرئيس التنفيذي لشركة “جلف كرافت”، إن الشركة سارعت إلى إدراك مسألة أن الجميع يرغب بتنويع استمتاعه بالإبحاروعيش تجارب مختلفة، قائلاً إنها عملت في سبيل ذلك على الاستفادة من أفكار العملاء لتعيد تعريف التجربة الملاحية الترفيهية من أجل تجاوز توقعات المجتمع الملاحي، وأضاف: “لمسنا مع عملائنا وجود اهتمام بالتصميم المتسم بالراحة والإبداع، وهذه المجموعة الجديدة كلياً من اليخوت تمنح هواة الإبحار إحساساً وكأنهم يعيشون في شقة علوية فاخرة، لكن الفرق يكمن في أن تلك الشقةطافية على سطح الماء، وليست على اليابسة”.

وتتمثل الفكرة الكامنة وراء مجموعة “جلف كرافت” من اليخوت المبتكرة هذه، التي صُممت لتكون وجهة استجمام بذاتها، في بناء مجموعة من اليخوت التي تتسم بالراحة والرقي والقدرة على الإبحار لمسافات بعيدة، وهو مفهوم جديد يحوّل الإبحار باليخوت من مجرد تنقل بين الأماكن عبر البحر إلى رحلة ممتعة تستحق أن يُستمتَع بها، بما يتلائم مع مسافري البحر الذين يقدّرون وقتهم على الماء، وذلك بفضل الجمع بين التقنيات المتقدمة ومعايير السلامة والابتكار الرفيعة لدى “جلف كرافت”.

جدير بالذكر أنه سيجري الكشف عن يخوت هذه المجموعة في معرض دبي العالمي للقوارب 2015، وسيترافق ذلك مع الإطلاق العالمي لليخت “ماجستي 122″، الذي يُعد أحدث طراز في مجموعة يخوت “ماجستي” ذات المنصة المفتوحة. كذلك ستعرض الشركة مجموعتها الواسعة من اليخوت والقوارب الرياضية “أوريكس” وقوارب الصيد والنزهة العائلية “سيلفر كرافت”.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى