رياضة

كلاسيكو الأهلي والهلال ينتهي بالتعادل في دوري عبد اللطيف جميل لصالح النصر

جدة –سويفت نيوز

الأهلي والهلال

تعادل  الأهلي مع ضيفه الهلال  بهدف لكلا منهما في كلاسيكو الجولة السادسة عشر من دوري عبد اللطيف جميل السعودي للمحترفين ، والذي جمع الفريقين مساء اليوم السبت على استاد مدينة الملك عبد الله الرياضية بجدة.

ورفع الأهلي رصيده إلى 33 نقطة في المركز الثاني ولديه مباراة مؤجلة كما رفع الهلال رصيده إلى 29 نقطة وصعد للمركز الرابع ، وتصب هذه النتيجة في مصلحة النصر الذي يتربع  النصر على الصدارة برصيد 41 نقطة.
وبدأ الأهلي اللقاء بتشكيلة أساسية مكونة من:
ياسر المسيليم – محمد عبدالشافي – محمد امان – اسامة هوساوي – عقيل بالغيث – حسين المقهوي – وليد باخشوين – اوزفالدو – تيسير الجاسم – مصطفى بصاص – عمر السومة.
وأجرى مدير الأهلي الفني السيد كريستيان جروس ثلاث تبديلات في شوط المباراة الثاني بدخول سلمان المؤشر وعبدالله المطيري وبرونو سيزار، وخروج مصطفى بصاص وحسين المقهوي ووليد باخشوين .
ولم يظهر الأهلي بالشكل المطلوب في شوط المباراة الأول والذي انتهى بتقدم الهلال بهدف بعد تسديدة البرازيلي نيفيز الدقيقة ١٩ والتي ارتطمت بالمدافع أسامة هوساوي و سكنت شباك الحارس ياسر المسيليم .  .
في الشوط الثاني سيطر الأهلي على مجرياته وسنحت له عدة فرص للتسجيل استطاع القائد تيسير الجاسم أن يترجم واحدة منها في شباك الهلال الدقيقة ٧٦ لينتهي اللقاء بتعادل الفريقين بهدف لهدف .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى