نيوميديا

لينكدإن العربي يعزز فرص المواهب السعودية للتواصل في مجالات العمل

الرياض/جدة – سويفت نيوز:

ARA-LinkedIn_MENA_Infographic كشفت “لينكدإن“، شبكة التواصل المهني الأكبر في العالم بقاعدة مستخدمين تضم أكثر من 347 مليون عضو عن إطلاق النسخةالعربية لموقعها الإلكتروني.

وسيساهم الموقع الجديد الناطق باللغة العربية في رفع إجمالي عدد اللغات المتاحة على “لينكدإن” إلى 24 لغة، علماً أنها أول لغة مكتوبة من اليمين إلى اليسار ضمن الشبكة حتى الآن. وتعد منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا من الأسواق الأسرع نمواً لشبكة “لينكدإن”، حيث ارتفع عدد المسجلين فيها اليوم إلى أكثر من 14 مليون مستخدم، مقارنة مع 5 ملايين في أكتوبر 2012، وذلك بعد افتتاح مكتب الشبكة بدبي.

وقال معالي المهندس عادل محمد فقيه، وزير العمل السعودي: “لقد تعاونا بشكل كبير مع موقع ’لينكدإن‘ لتوفير الفـرص المناسبة للمواهب السعودية. ولا شك أن توافـر ’لينكدإن‘ باللغة العربية سيحقق فوائد أكبر لشريحة واسعة من الأعضاء المسجلين. وسيواصل ’لينكدإن‘ دوره كأداة فاعلة تساعدنا على توظيف التكنولوجيا للتعبير عن حاجة السعوديين إلى صقل مهاراتهم بالتدريب، والاستفادة من الظروف الاقتصادية الإيجابية، وتوافر فرص العمل في المملكة. يضاف إلى ذلك أن ’لينكدإن‘، بوصفه جزءاً من شبكة عالمية، يتيح للشباب استكشاف مجالات الطلب الرئيسية وبناء مؤهلاتهم وفقاً لذلك”.

وبهذه المناسبة، قال عليمطر، رئيس حلول المواهب في “لينكدإن”: “تضم قاعدة مستخدمينا في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا أكثر من 14 مليون عضو مسجل يستخدمون ’لينكدإن‘ بواجهته الإنجليزية. وسيساهم إطلاق النسخة العربية للموقع في توفير تجربة ملاءمة وموثوقة اكثر للأعضاء والعملاء في المنطقة”.

وأضاف مطر: “تتيح هذه الخطوة لمئات الملايين من أصحاب الكفاءات الناطقين باللغة العربية فرصة قيمة للتفاعل والتواصل بشكل أكبر مع نظرائهم وكذلك أصحاب العمل حول العالم، فضلاً عن تمكين الشركات من إيجاد واستقطاب أفضل المواهب، وترسيخ صورة علاماتها التجارية في أذهان الجمهور، وتعزيز تفاعلها مع العملاء”.

ومن جانبه، قال أمجد شاكر، مدير عام الشؤون الإعلامية في “شركة الاتصالات السعودية”: “يعد ’لينكدإن‘ جزءاً رئيسياً من استراتيجيتنا لاستقطاب المواهب في المنطقة، ونحن نهنّئ الموقع على انطلاقته بالنسخة العربية؛ إذ إن تعزيز التواصل بين المواهب السعودية وتزويدهم بالفرص المناسبة يشكل أولوية كبرى تدعمها الحكومة السعودية والقطاع الخاص، خصوصاً وأن المشهد التنافسي المتغيّر يستدعي إيلاء أهمية أكبر لجودة المواهب. ونحن بدورنا نتطلع إلى دعم المواهب، وتفعيل مشاركة العملاء، وتحقيق الفائدة من خلال حضورنا وتفاعلنا عبر ’لينكدإن‘”.

“لينكدإن” باللغة العربية

ويمكن للأعضاء الجدد استخدام واجهة “لينكدإن” العربية عبر زيارةالموقعوتسجيل حساب جديد. وسيتاح لأعضاء “لينكدإن” ممن يستخدمون الواجهة الإنجليزية تبديل إعدادات اللغة واختيار العربية من خلال الرابط (linkd.in/changelanguage). ويتوافر المزيد من المعلومات على الرابط(www.linkedin.com/Arabic(

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى