اقتصاد

“دار الأركان” و “كومباس” يوقعان اتفاقية شراكة استراتيجية لتأسيس شركة استشارية متكاملة لتطوير المشاريع العقارية

الرياض سويفت نيوز:

وقعت شركة “دار الأركان” اتفاقية شراكة مع شركة “كومباس” لاستشارات المشاريع لتأسيس واحدة من أكثر الشركات الاستشارية لتطوير المشاريع العقارية طموحاً في المملكة العربية السعودية ودول مجلس التعاون الخليجي. وللمرة الأولى، سيعمل مطور عقاري سعودي رائد على تأسيس شركة إقليمية متخصصة في إدارة المشاريع العقارية، لتعزيز خدمات الاستحواذ على حقوق إدارة العقارات وتطويرها والإشراف عليها.

وفي هذا السياق، قال زياد الشعار نائب رئيس مجلس إدارة شركة دار الأركان للتطوير العقاري: “نحن فخورون للغاية بتوقيع اتفاقية الشراكة الطموحة هذه والتي تجمع بين خبرات اثنتين من أفضل الشركات وأكثرهم ريادة في القطاع العقاري. وستتيح الاتفاقية لشركة ’دار الأركان‘ تقديم دعمها لشركة ’كومباس‘ ورفدها بالرؤى المدروسة والخبرات العميقة لتطوير المشاريع العقارية والتي تمنحها فرصة الارتقاء بأعمالها إلى آفاق جديدة. وستحرص شركتنا على تقديم خدمات التطوير والشراء وتنمية الأعمال لهذه الشراكة الجديدة”.

من جانبه قال نوفل خضيري رئيس مجلس إدارة شركة “كومباس”: “تنسجم اتفاقية الشراكة الاستراتيجية مع طموحاتنا المستمرة وستعزز قدرتنا على تقديم الخدمات المدعومة من المطورين لعملائنا. كما ستمكننا معاً من التعاون في القطاع العقاري بالمنطقة بأسلوب متكامل وتحقيق عوائد عالية على مستوى حقوق الملكية مع استقطاب أفضل المشاريع”.

وأضاف لوك سومرفيل، العضو المنتدب في شركة “كومباس”: “وقع اختيارنا على شركة دار ’الأركان‘ أحد أبرز شركات التطوير العقاري وأكثرها ابتكاراً في المنطقة انطلاقاً من التزامنا بترسيخ قيمنا الرئيسية في كل تفصيل من أعمالنا، وحرصنا على تطوير منهجية عمل تؤسس منظومة عالمية المستوى من الخدمات عالية الكفاءة للعملاء وترتقي بإمكانات فريق العمل. وعبر تعاوننا معها، سنتمكن من دخول مرحلة النمو المقبلة. ونعتزم معاً الإعلان عن خدمات الشركة وقطاعات أعمالها ونطاق حضورها في المستقبل القريب، إذ نعمل على ترسيخ دعائم شراكة شاملة ورؤية مشتركة لتحسين البيئات العمرانية، والمجتمعات في نهاية المطاف”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى