رياضة

الهلال يتجرع مرارة جديدة بالخسارة في الدوري من العروبة

سكاكا – سويفت نيوز

العروبة والهلال

عمق فريق العروبة أحزان الهلال بالفوز عليه بهدف دون رد في المباراة التي جمعت الفريقين عصر الثلاثاء بمدينة سكاكا ، و المؤجلة من الجولة الخامسة والعشرين لدوري عبداللطيف جميل للمحترفين.

وجاءت هذه الخسارة للفريق الهلالي في وقت يعيش فيه الفريق الأزرق أسوأ حالاته عقب خسارته كأس ولي العهد ، واستقالة الرئيس وإقالة ريجيكامب مدرب الفريق ، لتزيد من جراح الفريق ، الذي ابتعد نوعاً عن المنافسة على المركز الاول في مسابقة الدوري .

وسجل الكويتي  مساعد ندا هدف العروبة الوحيد ، عن طريق ضربة جزاء في الدقيقة الـ 70،ليرفع العروبة رصيده من النقاط إلى  الـ 14  نقطة في المركز الحادي عشر، بينما بقي الهلال على رصيده السابق بـ 28 نقطة في المركز الثالث.

ولم ترتق المباراة للمستوى المطلوب من الجانبين بشكل عام، وحقق العروبة ما يسعى  له فيها بالحصول على ثلاث نقاط، بينما فشل الهلال في مداواة جراحه والخروج من الأزمة بتسجيل الفوز الذي قد يعيد الأمور لمجراها نوعاً ما قبل المشاركة في دوري ابطال آسيا للأندية المحترفة التي تنطلق الاسبوع المقبل.

وحاول الروماني سيبريا مدرب الهلال المؤقت ضخ دماء جديدة في عروق الفريق الأزرق ، في محاولة منه للاعتماد على لاعبين يملكون رغبة في اثبات وجودهم ، فبدأ بالحارس عبدالله السديري، أمامه  الظهير الأيمن ياسر الشهراني والظهير الأيسر عبدالله الشامخ ومتوسطي الدفاع محمد الجحفلي والبرازيلي ديجاو، وفي خط المنتصف لعب سلمان الفرج بجانب عبدالله عطيف أمامهم خط وسط مكون من البرازيلي تياغو نيفيز بجانبيه عبدالعزيز الدوسري وفيصل درويش، وفي خط الهجوم اليوناني جيورجيوس ساماراس، ولم يقدما الفريقان مستوى المأمول خاصة في الشوط الأول، الذي شهد سلبية في المستوى والنتيجة.

تحسن الاداء نسبياً في الشوط الثاني ، وحاول اليوناني سماراس محترف الهلال أن يفعل شيئاً لكنه افتقد المعاونة والمساعدة ، فضاعت جهوده سدى ، وفي الدقيقة الـ 70 يرتكب الظهير عبد الله الشامخ خطأ داخل منطقة الجزاء ، ليحتسب الحكم ضربة جزاء ، تكفل مساعد ندا بتنفيذها وتسجيل هدف المباراة الوحيد .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى