اقتصاد

الشرق الأوسط لمحركات الطائرات ” و”سند لتقنيات الطيران” توقعان مذكرة تفاهم في صيانة محركات الطائرات

الرياض – واس:
وقعت شركة الشرق الأوسط لمحركات الطائرات المحدودة، وشركة سند لتقنيات الطيران، مذكرة تفاهم في مجال صيانة محركات الطائرات وعمرتها، بالإضافة إلى تبادل الخبرات المشتركة بين الشركتين لتوسيع الأعمال التجارية بينهما، بهدف بناء علاقة إستراتيجية طويلة الأمد تخدم القطاعين العسكري والمدني في البلدين الشقيقين.
وشهد توقيع مذكرة التفاهم التي تمت على هامش معرض دبي للطيران 2021 المقام في دولة الامارات العربية المتحدة؛ حضور الرئيس التنفيذي لـشركة “الشرق الأوسط” المهندس عبد الله العُمري، ونائب الرئيس التنفيذي لمجموعة سند المهندس منصور جناحي، وعدد من مسؤولي الشركتين.
وأكد المهندس عبد الله العمري، أن توقيع المذكرة تعد خطوة من خطوات مواصلة مسيرة تطوير وتمكين قطاع الصناعات العسكرية والدفاعية في المملكة، عبر تحديد النطاقات المشتركة للتعاون، مما سيسهم في دفع عجلة التطور التقني في مجال الصيانة والعمرة والإصلاح بين البلدين الشقيقين.
من جانبه أوضح المهندس منصور جناحي أن هذا التعاون الإستراتيجي مع شركة الشرق الأوسط لمحركات الطائرات المحدودة سيعزز من مكانة الشركتين، مما سيدعم من عمليات التوسع في منطقة الشرق الأوسط.
يشار إلى أن الإعلان عن آخر مستجدات الاتفاقية في هذا المجال سيجري خلال فعاليات معرض الدفاع العالمي الذي سيقام في العاصمة السعودية الرياض خلال الفترة 6- 9 مارس 2022 وتنظمه الهيئة العامة للصناعات العسكرية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى