رياضة

النصر يشن هجوماً حاداً على التحكيم واتحاد الكرة ويتكفل بإحضار حكام أجانب لمبارياته المقبلة

الرياض- سويفت نيوز

النصر والرائد

صب النصراويون جام غضبهم على الحكم محمد القرني واتحاد كرة القدم ، عقب تعادل فريقهم مع الرائد 2/2 في مباراة الفريقين التي أقيمت أمس السبت ضمن دوري عبد اللطيف جميل السعودي للمحترفين.

واعتبر النصر أن حكم المباراة قد أرتكب أخطاءً فادحة كلفت الفريق خسارة نقطتين هامتين .

وكانت المباراة انتهت بالتعادل الإيجابي 2/2 ، بعد أن كان النصر متقدماً بهدفين مقابل هدف ، ثم احتسب الحكم ضربة جزاء لصالح الرائد في دقائق المباراة ، نتيجة لمس الكرة ليد محمد حسين مدافع النصر ، بطريقة اعتبرها النصراويون خالية تماما من شبهة التعمد التي تعد المعيار الحقيقي لاحتساب ضربة الجزاء.

كما اتهموا الحكم بعدم احتساب هدف صحيح 100% بعد أن تجاوزت الكرة بكامل محيطها خط المرمى ، وهي المرة الثانية على التوالي التي لم يحتسب فيها للنصر هدفاً بالسيناريو نفسه .

واتهم النصراويون الحكم بالتغاضي عن ضربة جزاء واضحة لصالح إبراهيم غالب ، إثر تعرضه للدفع داخل منطقة الجزاء ، لكن الحكم أحتسب الخطأ خارج المنطقة.

من جانبه شن الأمير فيصل بن تركي رئيس نادي النصر هجوماً حاداً على الحكام عقب المباراة ، طال اتحاد الكرة ، حيث قال إن النصر كان أحد أسباب نجاح أحمد عيد في الوصول إلى رئاسة اتحاد الكرة ، وسوف يسقطونه في الجمعية العمومية المقبلة .

على صعيد متصل ، خاطبت إدارة نادي النصر إدارات أندية الفتح والعروبة والفيصلي لاستقدام حكام أجانب لمبارياتهم  المقبلة مع النصر ، على أن يتحمل النصر تكاليف هذه الحكام.

 جاء ذلك في تغريدة الأمير فيصل بن تركي رئيس النصر  عبر حسابه الخاص على موقع التواصل تويتر  تويتر قائلا : قرر نادي النصر إرسال خطابات لإشقائنا في اندية الفتح والعروبة والفيصلي لطلب حكام أجانب لمبارياتنا والتكفل بمصاريفهم لضمان النزاهة والعدالة.

الجدير بالذكر أن النصر يتصدر دوري عبد اللطيف جميل برصيد 38 نقطة ، بينما يملك الأهلي أقرب ملاحقيه وصاحب المركز الثاني 32 نقطة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى