مقالات

المنظمة العالمية للسلام والأمل من أجل الإنسان والأوطان

الرباط – خالد الجعيد :

المملكة المغربية دار السلام وفخرالعروبة للأوطان ومنبع الحب والسلام للعالم أجمع ومن أجل ذلك تأسست المنظمة العالمية للسلام والأمل من أجل الإنسان والأوطان في عام 2018 م بمدينة الرباط  وهي منظمة مستقلة غير ربحية تطوعية غير حكومية .

تهدف المنظمة الى نشر فكر وثقافة السلام والتعايش والتسامح وتأصيل القيم الإنسانية الراقية  في المعاملات بين المجتمع وتكافح من أجل  الدفاع عن حقوق الإنسان وكرامته والعمل على تحقيق العدالة الاجتماعية والتنمية المستدامة من أجل الحفاظ على السلم والإستقرار العالمي.

المنظمة العالمية للسلام والأمل من أجل الإنسان والأوطان تشجع الشباب والشابات الى العمل التطوعي والمساهمة في تنمية الأوطان بكل تفاني وتدعو الشباب الى نبذ العنف والتطرف الفكري والإنخراط في الأعمال الهادفة لتنمية المجتمعات المدنية وتسعى الى الحد من التلوث البيئي بجميع أشكاله ومكافحته بقدر الإمكان وتوعية المجتمع بإضراره الخطيرة.

وتدعو المنظمة دائما الى عقد الندوات واللقاءات مع أهل الإختصاص  وإدارة الحوارات وتشجيع الرحلات الموسمية والمبادرات الخيرية لإثراء المجتمع بالعلم والعمل والمساهمة مع الشركات والمؤسسات لإصدار الدراسات والبرامج الهادفة .

وفي الختام تؤكد رئيسة المنظمة الدكتورة / ثريا بن رحو إلى أن أبواب المنظمة مفتوحة لمشاركة أفراد المجتمع للتسجيل كعضو فعال يساند المنظمة في تحقيق الأهداف وتطوير الخطط المستقبلية .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى