مناسبات

افتتاح مطعم “ماكاروني جريل” في الرياض

الرياضسويفت نيوز:

Macaroni Grill Opening Macaroni Grill picتم الافتتاح الرسمي لأول مطعم ضمن سلسلة مطاعم رومانو ماكاروني جريلفي مدينة الرياض في المملكة العربية السعودية العربية السعوديةبتاريخ 14 ديسمبر 2014موهي سلسلة مطاعم أمريكية رائدة ضمن فئة المطاعم الإيطالية. ويقدم المطعم لزبائنه قائمة متنوعة من الطعم الإيطالي الحقيقي في أجواء مريحة مصحوبة بالخدمة المتميزة. تمتلك شركة ترفيه (إحدى شركات مجموعة سدكو القابضة) امتياز مطعم ماكاروني جريل في المملكة العربية السعودية العربية السعودية بالإضافة إلى امتيازات مطاعم شهيرة أخرى مثل أبلبيز وأوشن باسكت و بوابة الصين (تشاينا جيت). وتستمر شركة ترفيه التي شهدت نمواً مشهوداً ضمن استراتيجية التوسع خلال السنوات القليلة الماضية في تحقيق إنجازات مرموقة.

وقد صرح السيد/ أنيس مؤمنة الرئيس التنفيذي لمجموعة سدكو القابضة بأن هذه الفترة تتسم بالعديد من التطورات بالنسبة لنا حيث أن ماكاروني جريل وترفيه تمثلان شراكة متميزة لطرح اسم تجاري جديد في أنحاء المملكة العربية السعودية لتقديم خبرة متميزة لتناول الطعام في قطاع المطاعم الإيطالية.

وكانت سلسلة ماكاروني جريل قد تأسست في عام 1988 ومقرها مدينة هيوستون في ولاية تكساس الأمريكية مع انتشارها في مواقع كثيرة في الولايات المتحدة الأمريكية وغيرها من البلدان.لعشرين سنة من الطبخ الإيطالي الإبداعي، تقدم مطاعم ماكاروني جريل خبرة غنية لتناول الطعام تضاهي في جودتها المأكولات الإيطالية الأصلية. وتبرهن جودة المكونات الإيطالية الأصلية الطعم المتميز بينما يوحي نظام المطبخ المفتوح وأفران الحجر والجو الاحتفالي، الحماسة والمتعة مع كل وجبة.

وتضم قائمة المأكولات المتنوعة على الباستا الإيطالية البرونزية والمكونات الأصلية التي تضاف إلى الستيك المشوي والمأكولات البحرية والبيتزا، بالإضافة إلى الحلويات الرائعة وقائمة الطعام الخاصة بالأطفال فإن زيارة مطعم ماكاروني جريل تعتبر متعة إيطالية حقيقية.

وبدوره ذكر السيد/ وليد بن محفوظ رئيس مجلس إدارة شركة ترفيهبأنني على ثقة من أننا بافتتاح مطعم ماكاروني جريل في المملكة العربية السعودية العربية السعودية نتطلع لأن نقدم خبرة فريدة تماماً لتناول الأطعمة الإيطالية ضمن فئة المطاعم الإيطالية في المملكة كما أننا سنعمل على تطوير هذا الاسم بنجاح وانتشاره في كل مناطق المملكة الرئيسية.

كما سيؤمن افتتاح هذا المطعم فرص عمل للشباب السعودي في هذا القطاع ، حيث أننا حريصون جداً على توظيف السعوديين وتقديم الفرصة لهم لبناء مستقبلهمالوظيفي في قطاع الضيافة.”

وتتوسع مطاعم ماكاروني جريل بخطى واثقة في أنحاء الشرق الأوسط مع خطط للمزيد من التوسع في المنطقة بتقديم خبرة تناول الطعام الإيطالي الأصلي بتكلفة معقولة.

وأضاف السيد/ أحمد مراشدة الرئيس التنفيذي لشركة ترفيه القول بأنه مع تواصل النمو الاقتصادي الهائل وخصوصاً في قطاع أعمال المطاعم في المملكة، فإن ماكاروني جريل ترى فرصاً أكبر للتوسع وستعمل شركتنا على أن ينمو الاسم التجاري بنجاح في محافظات المملكة ومدنها الرئيسية.

وتقوم ماكاروني جريل حالياً بتشغيل أكثر من 200 مطعماً في 9 دول خارج الولايات المتحدة الأمريكية تشمل المكسيك وكندا وبورتوريكو والمملكة المتحدة وألمانيا وتايوان والشرق الأوسط (مصر وقطر والإمارات العربية المتحدة والبحرين).

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى