عام

كتب : عاطف حنفي
تمكن أرنولد شوارزنيجر من جمع ٥٠ مليون دولار لمؤسسةكل نجوم ما بعد المدرسة وحقق شوارزينجر


نجاحا كبيراً في المزاد الخيري الذي قام بالمشاركة فيه عدد من نجوم السينما الأمريكية من بينهم سلفستر ستالوني؛ ويكاد يكون شوارزنيجر هو أغلى مدرب شخصي على وجه الأرض الأرض ، لأنه عمل يوم الأحد على تبرعين قام كل منهما بتخصيص 150 ألف دولار حسب موقع “تي. أم. زد” .
فقد عرض موريس فلانكباوم من فلوريدا وعائلته مبلغ 150 ألف دولار للحصول على مضخة جيدة تحت وصاية أرنولد؛ وحصل موريس وأبناؤه على مؤشرات من ذا ترمنتور عندما تشكل حشد للمشاهدة. كان هناك فائز آخر بالمزاد بقيمة 150 ألف دولار .
ومعروف أن شوارزنيجر قام بتأسيس المؤسسة الخيرية “كل نجوم ما بعد المدرسة” منذ 30 عامًا لصالح أطفال المدارس في جميع أنحاء البلاد. وتوفر المؤسسةبرامج ما بعد المدرسة وتمارين رياضية لـ 100،000 طفل في 60 مدينة.
هذه المرة ، تبرع المشاركون بـ 5.2 مليون دولار ، منها 1.75 مليون دولار جاءت من المزاد. بالإضافة إلى جلسة تدريبية ، وخلال المزاد قام أرنولد ببيع الملابس والمرطبات وركوب دبابته !!!
ودفع الضيوف مبلغ 50 ألف دولار أمريكي لحضور الحدث؛ الذي شارك فيه كل من سيلفستر ستالون ، وداني ديفيتو ، ودولف لوندغرين ، إلى جانب نجوم عرض أرنولد الجديد على نتفليكس “فوبار” .
من ناحية أخرى فتحت المؤسسة الخيرية للتو برنامجًا مدرسيًا في أوفالدي ، تكساس ، بناءً على طلب المدينة؛ حيث استغرق الأمر 45 يومًا فقط لبدء تشغيل البرنامج.
جاءت الفرصة ا لأرنولد عندما عين في مجلس الرئيس للرياضة واللياقة حيث قام بجولة في المدارس في جميع أنحاء الولايات المتحدة لتعزيز اللياقة البدنية للأطفال. أشعل هذا النار في أرنولد واتخذ خيارًا لاستخدام موارده المذهلة لإفادة الشباب المعرضين للخطر. في عام 1993 ، تعاون مع “انر سيتي جيمز ـ Inner City Games” وهي منظمة تجلب الرياضة لأطفال المدينة الداخلية ، واستمر في تنمية المؤسسة لتصبح أكبر برامج ما بعد المدرسة في البلاد ، “After-School All-Stars.
يخدم برنامج”بعد المدرسة لكل النجوم” أكثر من ٧٠.٠٠٠٠ طالب وطالبة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى