رياضة

الهلال يواصل المسيرة بلا هزيمة والاتفاق يتغلب على الشباب في الجولة الـ 33 من دوري المحترفين

الرياض – واس :


تغلّب فريق الهلال على نظيره الطائي اليوم بثلاثة أهداف مقابل هدف في المواجهة التي جمعت الفريقين على ملعب نادي الشباب بالرياض بعد تعذر إقامتها في ملعب المملكة أرينا بسبب أعمال الصيانة.
وافتتح سالم الدوسري أهداف الهلال في الدقيقة 17, قبل أن يعزز زميله البرازيلي ميشائيل النتيجة بهدفٍ ثانٍ عند الدقيقة 44.
وفي الشوط الثاني استمر فريق الهلال في الضغط على مرمى الطائي حتى تمكن البرازيلي مالكوم من تسجيل الهدف الثالث لفريقه في الدقيقة 60, فيما قلص اندري كورديا النتيجة بعد تسجيله الهدف الوحيد للطائي عند الدقيقة 64.
بهذا الفوز استمر بطل الدوري في تعزيز سجله الخالي من الهزائم في الدوري ووصل إلى 93 نقطة, وذلك قبل النهاية بجولة واحدة, فيما تجمد رصيد الطائي عند النقطة 31 في المركز 16
وفي المباراة التي لعبت على ملعب نادي الاتفاق بالدمام, حقق فريق الاتفاق الانتصار على نظيره الشباب بهدف دون رد, سجله الإسباني ألفارو ميدران عند الدقيقة 39 من مجريات الشوط الأول, ليرفع الاتفاق رصيده النقطي إلى 48 في المركز السادس, فيما بقي الشباب عند النقطة 41 في المركز التاسع.
يذكر أن رابطة الدوري السعودي للمحترفين قد أعلنت أمس الأربعاء عن إقامة حفل تتويج فريق الهلال باللقب للموسم الرياضي 2023-2024، على ملعب المملكة أرينا غدًا الجمعة 24 مايو 2024.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى