سيارات

أوبر يتيح للركاب في السعودية حجز الرحلة عبر التطبيق قبل 30 يوماً


الرياض – سويفت نيوز:

أعلنت أوبر عن تقديم خاصية جديدة في السعودية تمكّن الركاب من حجز رحلاتهم بشكل مسبق عبر تطبيق أوبر حتىقبل 30 يوماً من الموعد المحدد، إلى جانب تمديد فترة الانتظار. وتوفر الخاصيةالجديدة للركاب راحة بال أكبر، كما تتيح للسائقين إمكانية إضافية لتنظيماستخدامهم للتطبيق .

وبهذه المناسبة، قال المدير العام لشركة أوبر في السعودية محمد قزاز: “لقدأسهمت جائحة كوفيد-19 في إحداث تغييرات جذرية في شكل التعامل معالاحتياجات اليومية للأفراد الذين قد يواجهون تحديات في التنقل خلال فترةالجائحة. ومن هذا المنطلق، نسعى إلى تعزيز مبدأ الثقة لدى مستخدمي أوبر، بهدف تسهيل تنقلاتهم اليومية، من خلال جدولة الرحلات اليومية بشكل أكثركفاءة، ولهذا نعتقد أن الوقت قد حان لإطلاق خاصية “Reserve” التي تتيححجز الرحلات مسبقاً، الأمر الذي يسهم في تحقيق المزيد من الثقة لدىمستخدمي التطبيق في حجز رحلاتهم قبل موعدها بوقت مبكر، كما توفر هذهالخاصية للسائقين فرصة جديدة لتحقيق المزيد من الأرباح من خلال تأمينرحلاتهم، وهو الأمر الذي يسهم في تعزيز تعافي الاقتصادات المحلية”.

وستكون هذه الخاصية الجديدة موجهة للركاب، من الأفراد والمهنيين الراغبينفي الحصول على رحلات أكثر موثوقية. وتوفر هذه الخاصية ميزات حصريةتشمل على سبيل المثال، تمديد فترة الانتظار إلى 15 دقيقة، وإمكانية الحجزبسلاسة أكبر، في خطوة طبيعية تكمل تجربة التنقل عند الطلب.

وتتوفر الخاصية ضمن فئتين: الأولى هي Premium Reserve، التي تربطالراكب بسيارات من فئة Uber Black والوصول إليه قبل 15 دقيقة من الموعدالمحدد، والانتظار لمدة 15 دقيقة. والثانية هي فئة Economy Reserve، التيتربط الراكب برحلات بأسعار معقولة أكثر بسيارات من فئة Uber Comfort، والوصول إليه قبل 5 دقائق من موعد الرحلة وانتظاره لمدة 5 دقائق أيضًا.

ويمكن إلغاء رحلات Reserve في أي وقت، حتى قبل ساعة واحدة من الموعدالمقرر دون تكبد أي تكاليف. كما يمكن حجز رحلة عبر تطبيق أوبر من خلالالضغط على أيقونة Reserve ، أو الضغط على أيقونة الساعة بجانب مكانإدخال “الوجهة”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى