اسلاميات

” كافل ” تستعد لإطلاق مسابقة جائزة أمير منطقة مكة المكرمة لحفظ القرآن لأيتام المملكة

مكة المكرمة – واس:
تستعد مؤسسة كافل لرعاية الأيتام بمنطقة مكة المكرمة لإطلاق فعاليات المرحلة الأولى (عن بعد) من مسابقة جائزة أمير منطقة مكة المكرمة لحفظ القرآن لأيتام المملكة ، وذلك بمشاركة أكثر من 117 مشاركاً من الأيتام الذين يمثلون 18 جمعية من جمعيات رعاية الأيتام بالمملكة، بالتعاون مع الشريك الأكاديمي للمسابقة جمعية “خيركم” لتحفيظ القرآن .
وستبدأ المرحلة الأولى عبر تقنية الاتصال المرئي يوم غد الإثنين تزامناً مع مطلع العام الهجري الجديد بينما تكون المرحلة النهائية حضورياً نهاية شهر محرم القادم.
وأوضح الأمين العام لمؤسسة كافل فضيلة الشيخ الدكتور عبد العزيز بن داود الفايز أن هذا المحفل القرآني التنافسي يهدف للارتقاء بمستوى أبنائنا الأيتام علمياً وتربوياً، وإذكاء روح التنافس فيما هو مفيد ونافع ، وتوجيه طاقات أبنائنا المشاركين من الأيتام نحو القرآن الكريم من خلال حفظه، مما يعزز إسهام صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل مستشار خادم الحرمين الشريفين أمير منطقة مكةالمكرمة في دعم مسيرة التنافس في خدمة كتاب الله الكريم.
يذكر أن جائزة أمير منطقة مكة المكرمة لحفظ القرآن لأيتام المملكة هي النسخة الأولى، وتعد الأولى من نوعها على مستوى جمعيات الأيتام بالمملكة، وتنظمها مؤسسة كافل لرعاية الأيتام بمنطقة مكة المكرمة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى