ادم وحواء

طحن البن.. فنون

جدة – هبه نجيب:

AR110Oعلى مر الأزمان اعتبرت القهوة من المشروبات المفضلة وخصوصاً لدى المجتمعات العربية، كما ان البن يعتبر ثاني أكثر السلع تداولاً في العالم بعد النفط. وبعد هذه الحقائق لا عجب في تسطير أبدع ما كتب عن القهوة ورائحتها وتأثيرها على حياة الكثيرين. وفي هذا  السياق يستحضرنا سؤال محمود درويش ” كيف تكتب يد لا تبدع القهوة”

وبناء على دراسات عدة قامت بها شركة مولينكس، طورت مولينكس مطحنة البن لتخص عملاءها بمتعة تذوق القهوة حينما يريدون وبسهولة تامة .

وقد تم طرحها في الاسواق السعودية بتصميم جذاب وعصري بالاضافة لاعتماد افضل التقنيات الحديثة لتلبية حاجة وذوق المستهلك المحلي. ويأتي إطلاق هذه المطحنة المزودة بنظام الكبس من الأعلى وبشكل متقطع يتم التحكم بها من خلال اليد لتصبح أكثر سهولةً وتماشياً مع ثقافة وعراقة مطاحن القهوة في المنطقة, وصنّعت هذه المطحنةمن مادة البلاستيك المقوى من الخارج مبطنةً بمادة الستانلس ستيل الصلب من الداخل لتشمل شفرات الطحن والوعاء الداخلي بسعة 50 جرام بحيث تصبح سهلة التنظيف والغسل ولا تحتاج الى مكان كبير للتخزين.

وعلق مدير قسم تسويق مولينكس في شركة العيسائي للأجهزة المنزلية المحدودة، قائلاً: “لقد حرصنا في مولينكس على طرح هذا النوع الجديد من مطاحن البن في الأسواق المحلية لتوفير بديل جديد بمزايا جديدة لعملائنا الكرام خلفاً لسلسلة عريقة من مطاحن البن “مولينكس” الاعلى كفاءة في العالم والتي عاصرت أجيال المنطقة لأكثر من خمسين عاماً خلت. كما أوضح أن شركة العيسائي للأجهزة المنزلية المحدودة ستقوم بتوفير هذا المنتج في جميع معارضها ولدى موزعيها المعتمدين في مختلف أنحاء المملكة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى