مناسبات

سفير مصر بالرياض: الشعب المصري لن ينسى مواقف الملك عبدالله التاريخية

17526592-v2_xlargeنعى السفير المصري بالرياض السفير عفيفي عبد الوهاب ببالغ الحزن والأسى خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبد العزيز ال سعود الذي وفاته المنية في الساعات الأولى من صباح أمس الجمعة.

وأعرب السفير عفيفي عن خالص العزاء للمملكة العربية السعودية قيادة وحكومة وشعبا على هذا الفقيد الغالي علينا جميعا وعلى هذا المصاب الجلل.

وأضاف أنه “مهما أوتينا من كلمات العزاء فلا نستطيع ان نوفي المملكة حقها في هذا الأمر فالمصاب جلل ووقعه أليم علينا جميعا ونشعر بمدى الحزن والألم لهذا الفقيد الغالي”.

ودعا الله أن يسكن خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبد العزيز فسيح جناته وان ينزله منزلا مباركا مع النبيين والصديقين والشهداء وحسن أولئك رفيقا جراء ماقدمه للأمة العربية والإسلامية من خدمات جليلة لاينساها الشعب العربي والشعب المسلم في كل مكان وخاصة ان مصر تشعر بألم وحزن شديد على هذا الفقيد الجلل.

وأكد أن الشعب المصري لن ينسى أبدا مواقفه التاريخية الشجاعة والمشرفة مع مصر خلال المرحلة الماضية والتي كان لها عميق الأثر في مساندة ودعم مصر لمواجهة ومجابهة كافة المخاطر والتحديات التي مرت بها داخليا أو خارجيا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى