أخبار دوليةعام

أول منصة تسوق بالتقسيط في الشرق الأوسط.. تابي تحصل على تمويل بقيمة 50 مليون دولار

وكالات-سويفت نيوز:

نجحت تابي –أول منصة توفر خدمة الدفع الآجل في الشرق الأوسط- في الحصول على 50 مليون دولار لتمويل الديون من شركة Partners for Growth ، وهو ما يُعَّد أكبر تمويل للديون تحصل عليه شركة متخصصة في مجال التقنية المالية بمنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

وسيعزز هذا التمويل من Partners for Growth قدرة “تابي” على دعم المستهلكين لتقسيط مبالغ الشراء والدفع لاحقاً بالإضافة إلى دعم نمو الشركة وقائمة شراكاتها المتنامية عبر نمو حجم التسهيلات مع زيادة حجم مبيعات تابي بمرور الوقت.

وقال حسام عرب الرئيس التنفيذي لـ”تابي”: “يسعدنا عقد شراكة مع مؤسسة مرموقة عالمياً مثل PFG. نظراً لزيادة حجم معاملاتنا وبعد أن فاقت مبيعات التجار عبر تابي جميع توقعاتنا؛ كان من الضروري أن نعقد شراكة مع منظمة تدعم نمونا الحالي وعلى المدى الطويل بشكل مستدام.“

وعلَّق ماكس بينيل مدير الاستثمار في PFG على الشراكة قائلاً: “تُعَّد تابي واحدة من أسرع الشركات نمواً في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا ولديها فرصة مستقبلية متميزة في القطاع. نحن متحمسون لدعم فريق تابي وتوفير التمويل لتمكين تطوير منتجاتها الابتكارية وتعزيز النمو المستمر لقطاع الدفع الآجل على الصعيدين الإقليمي والعالمي”.

يذكر أن تابي هي أول وأكبر منصة توفر ميزة “الشراء الآن والدفع لاحقاً” في الشرق الأوسط، وتدعم أكثر من ٢٠٠٠ من شركائها في قطاع التجزئة -بما في ذلك Adidas و IKEA و SHEIN و Marks & Spencer- على زيادة مبيعاتهم من خلال منح عملائهم خيارات دفع مرنة تمكنهم من شراء ما يريدون في الحال والدفع آجلاً دون فوائد.

أما Partners for Growth فهي شركة رائدة متخصصة في الإقراض وتركز على الشركات الناشئة. ويتمتع فريق PFG بعقود من الخبرة في العمل معاً لهيكلة تسهيلات الديون المصممة لدعم النمو والتوسع ورأس المال العامل واحتياجات تمويل الاستحواذ لأكثر الشركات ابتكاراً وأسرعها نمواً على مستوى العالم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى