رياضة

لجنة الاستئناف تعلن قرارها في أزمة سعيد المولد الأسبوع المقبل

جدة – سويفت نيوز

سعيد المولد

أرجأت لجنة الاستئناف باتحاد كرة القدم السعودي قرارها في قضية اللاعب سعيد المولد  للأسبوع المقبل ، جاء ذلك عقب الاجتماع الذي عقدته اللجنة اليوم الخميس .

وكان الأهلي قد رفع استئنافاً إلى اللجنة ضد قرار لجنة الاجنة الاحتراف ، القاضي بصحة توقيع وانتقال سعيد المولد من الأهلي إلى الاتحاد.

وقالت مصادر خاصة إن اجتماع لجنة الاستئناف اليوم الخميس لم يكن لإعلان قرار في القضية أنما كان لنظر الموضوع ، قبل إعلان القرار ، فيما قالت مصادر إن لجنة الاستئناف أرادت بهذا التأجيل ، الحصول على مزيد من الوقت ، حتى تستطيع أن تستطلع رأي الاتحاد الدولي لكرة القدم في القضية .

وتعود أحداث هذه الأزمة إلى حوالي  خمسة أشهور مضت تقريبا ، عندما دخل عقد سعيد المولد مع النادي الأهلي الشهور الست الأخيرة منه ، والتي تتيح للاعب التفاوض او التوقيع مع أي نادٍ دون الرجوع إلى الأهلي ،  تزامن ذلك مع تقديم  الأهلي عرض للاعب لتجديد عقده ، لكنه رفض هذا الغرض ، فما كان من الأهلي إلى حوله إلى الفريق الأولمبي ، ليرد اللاعب بالذهاب عبر وكيل أعماله إلى نادي الاتحاد والتوقيع له .

فور إعلان توقيع المولد للاتحاد ، وتصديق لجنة الاحتراف على صحة هذا التوقيع ،  اشتعلت أزمة مازالت قائمة حتى الآن ، حيث شكك الأهلي في قرار لجنة الاحتراف ، وتمسك ببقاء اللاعب أهلاويا ، في حين ان الاتحاد أعتبر أن عقده ساري المفعول مع اللاعب ، وأخبره عبر وكيله بموعد الانضمام لتدريبات الفريق ، فور فراغه من مهمته الآسيوية مع المنتخب.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى