رياضة

اتحاد الكاراتيه يحتفي بالبطل حامدي ويكرم منسوبيه بمناسبة التأهل للأولمبياد

الدمام-سويفت نيوز:

بحضور رئيس مجلس الإدارة سعادة الدكتور مشرف الشهري ومدير الدورات في اللجنة الأولمبية العربية السعودية أ. ماجدباسنبل،والمدير التنفيذي للاتحاد أ. خالد الغميز
احتفى منسوبي الاتحاد السعودي للكاراتيه، امس بلاعب المنتخب السعودي للكاراتيه طارق حامدي المتأهل إلى دورة الألعابالأولمبية طوكيو 2020 بعد فوزه بالمركز الأول والميدالية الذهبية في التصفيات التأهيلية التي اختممت في العاصمة الفرنسيةباريس نهاية الأسبوع الماضي.
وشهد التكريم الذي أقيم بمقر الاتحاد بمجمع الأمير فيصل بن فهد الأولمبي بالرياض حضور بعض أعضاء الاتحاد وجميع منسوبي الاتحاد وتم تسليم عدد من الهدايا التذكارية لحامدي تقديراً لإنجازه الرياضي.
كما قام سعادة الدكتور مشرف الشهري بتكريم جميع منسوبي الاتحاد بمناسبة هذا الإنجاز حيث تم تسليمهم هدايا رمزيةتقديراً لهم لما قدموه من عمل خلال الفترة الماضية، متطلعاً لمزيد من الجهود واستمرار تميز الاتحاد الفترة المقبلة ومؤكدًا أنالاتحاد السعودي للكاراتيه يعمل كأسرة واحدة وبروح الفريق الواحد .
وكان الاتحاد السعودي للكاراتيه قد تلقى العديد من التهاني والتبريكات من عدد من المسؤولين في وزارة الرياضة واللجنةالأولمبية ورؤساء الاتحادات الرياضية الدولية والمحلية بمناسبة تأهل حامدي للأولمبياد كأول لاعب سعودي في الكاراتيه.
وفتح الدكتور مشرف الشهري اليوم ملف إعداد البطل طارق حامدي إلى طوكيو من خلال سلسلة من الاجتماعات التي عقدتمع اللاعب وأعضاء الأجهزة الفنية والإدارية تم خلالها مناقشة التفاصيل للبرنامج الإعدادي تمهيدًا إلى رفعها إلى اللجنةالأولمبية العربية السعودية التي تحرص على تجهيز اللاعب بالشكل المطلوب قبل المشاركة الأولمبية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى