رياضة

اليوناني جيرجوس سماراس مهاجم ويست بروميتش الاتجليزي في طريقه للهلال لمدة 6 أشهر بالإعارة

الرياض- سويفت نيوز

سماراس

اتفق نادي الهلال مع اليوناني جيرجوس سماراس مهاجم ويست برومتيش الانجليزي ، على انتقال الدولي الهلالي إلى النادي الأزرق  خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية لمدة 6 أشهر بنظام الإعارة.

ويأتي إبرام هذه الصفقة بعد جهود هلالية حثيثة ، لتعويض غياب مهاجمي الفريق الهلالي الاساسيين ، ياسر القحطاني لإصابته بقطع في الرباط الصليبي ، وناصر الشمراني المعاقب بالإيقاف 8 مباريات في دوري أبطال آسيا ، بقرار من لجنة الانضباط بالاتحاد الآسيوي.

وكانت أنا ماريا وكيلة اللاعبين وزوجة الروماني ريجي كامب مدرب الفريق الهلال ، كشفت لأحدى الصحف الرومانية أنها فتحت مفاوضات مع الروماني سامراس ، دون الخوض في تفاصيل

وسوف يسجل الهلال سماراس على أنه لاعب آسيوي ، على حساب الكوري الجنوبي كواك ،  حيث يحمل  سماراس جواز سفر استرالي ، يخول له اللعب كلاعب آسيوي.

 ويبلغ المهاجم اليوناني من العمر 29 عاماً ، و مثل العديد من الأندية الأوروبية منها فريق سيلتيك الأسكتلندي شارك معه في 248 لقاءً ،  سجل خلالهما 74 هدفاً وصنع 51 هدفاً ، ومثل أيضاً فريق مانشستر سيتي الإنجليزي وأحرز 16 هدفاً وصنع 5 أهداف في 64 لقاءً ، وشارك مع ناديه الأخير فريق ويستبروميتش آلبيون الانجليزي في مباريات قليلة صنع من خلالها هدفين، ومثل منتخب بلاده اليونان في 81 لقاء وشارك في كأس العالم الأخيره .

وينتظر وصول المهاجم اليوناني خلال اليومين المقبلين لتوقيع عقده مع الهلال اعارة لمدة ستة أشهر مع أفضلية نادي الهلال في التجديد معه لعامين

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى