تكنولوجيا

سامسونج تحصد 36 جائزة إبتكار في معرض CES 2015

جدة – سويفت نيوز:

 Samsung Washing Machine Samsung_press conference pic Samsung_TVتحت شعار”خلق الامكانيات وصياغة المستقبل”، قامت شركة سامسونج للالكترونيات المحدودة، بكشف النقاب عن رؤيتها لحياة أكثر ذكاء،بإطلاق جيلها الجديد من الأجهزة والخدمات، أبرزها تلفزيون SUHD بحجم 88 بوصة، وخدمة الواقع الإفتراضي،Milk VR و Milk Video لمستخدمي الفيديو، مع التركيز على تحضير منزل المستقبل، وخلق التجارب التي تطور حياة المستهلكين. وذلك خلالمعرض إلكترونيات المستهلك CES 2015،وقد حصل ملف سامسونج 2015 على أكثر من 36 جائزة ابتكار في المعرض بحضور أكثر من 1700 شريك في الصناعة والاعلام.

وقال السيد تيم باكستر الرئيس والمدير التنفيذي للعمليات في شركة سامسونج للإلكترونيات في أمريكا: “الحصول على حياة أكثر ذكاءً، هو كلّ تركيزنا في العام 2015. وأكثر من ذلك تركز سامسونج على خلق حياة أذكى،  وذلك من خلال الربط بين التكنولوجيا المتقدمةوالمحتوى والخدمات. ورؤيتنا هي أن تركز جميع الاختراعات على تحسين تجربة المستهلكين والتي تمثل دعامة نجاح سامسونج”.

وكشفت سامسونج خلال المعرض العالمي عن مكنستها الكهربائية VR9000 POWERbotبتقنيتها الرقمية للمحركات العكسية بقوة شفط أكثر بـ 60 مرة من المكانس السابقة. وكذلك مجموعة الأفران ذات الأبواب الثنائية، والتي تتيح مرونة عالية في المطابخ المنزلية.وقامت سامسونج أيضًا بكشف النقاب عن السماعات الجديدة WAM7500 و WAM6500 المطوَّرة، والتي تتميز بقدرتها على الاتصال اللاسلكي بجميع الأجهزة. وكشفت كذلك عن قرص التخزين الخارجي Portable SSD T1  الذي يمكنه قراءة ونسخ  الملفات بسرعة 450 ميجا بايت في الثانية.

وقد قامت سامسونج خلال المعرض بإطلاق تلفزيوناتهاJS9500 TV بحجم 88 بوصة،باستخدام تكنولوجيا النانو كريستال الصديقة للبيئة،والتقنية العبقرية لتلفزيونات SUHDلأداءٍ أمثل. لدى تلفزيون SUHD الكثير من الابتكارات، حيث يقدم صورًا فائقة الوضوح مع تباين رائع، وسطوعٍ متميز وألوان زاهيةوتفاصيلUHD المذهله.

يقوم تلفزيونSUHD بتحليل سطوع الصورة، وذلك بتقليل الاستهلاك مع بقاء الوضوح ودرجات التباين المذهلة. وعرض الصور ذات الألوان شديدة السواد، ورفع مستوى السطوع بمرتين ونصف، أكثر من أجهزة التلفاز التقليدية مع تواجد ضعفي عدد نقاط تعديل الألوان.

ابتكار سبّاق لغسالة سامسونج

أجهزة سامسونج هي مزيج مثالي من البساطة، والأداء، والتكنولوجيا والابتكار.وتلبية لاحتياجات المستهلكين الذين يبحثون دومًا عن الأجهزة المنزلية ذات الحلول الذكية، التي تمكنهم من مواجهة الأعباء اليومية، وإنجاز العديد من المهام في وقت واحد، فقد أطلقت سامسونج خلال المعرضأحدث غسالاتها ذات الفتحة العلويةActivewashTM لحل احتياجات العناية المنزلية التي لم تتم تلبيتها.

وتظهر الأبحاث أنه عندما يتعلق الأمر بالغسيل، فإن المهمة الأكثر صعوبة ومشقة هي المعالجة المسبقة للغسيل. معظم المنازل لا تمتلك أحواض صرف داخل غرف الغسيل، ما يضطر المستهلكين الى معالجة الغسيل في مكان آخر، ثم جلب الغسيل الى الغسالة. غسالة سامسونج الأحدث ذات الفتحة العلوية تسهم في الحل، من خلال حوض الصرف المدمج مع ضخ المياه.

ويوفرهذا الحوض مساحة مريحة ومفصلة لمرحلة ما قبل معالجة البقع الصعبة، مثل الملابس الرياضية المتسخة بشدة، وكذلك البلوزات الحساسة التي تطلب الغسيل اليدوي. وبمجرد الانتهاء يمكن سكب المياه بسهولة. يتيح هذا الحل للمستهلكين فرصة التعامل مع عملية الغسيل كلها في وحدة الغسيل، بدلا من الاضطرار إلى انتشاره على مدى عدة مواقع وتجنب الفوضى، فضلا عن توفير قدر كبير من الجهد.

وتسرِّع غسالةActivewashTM أيضا عملية الغسيل التقني، حيث يمكن للمستهلكين غسل حمولة الغسيل العادي في اقل من 36 دقيقة. وهي أول غسالة من سامسونج ذات فتحة علوية تمتلك ميزة توفير الوقت .

وستكونActivewashTM متوفرة باللون الأبيض (5.2 قدم مكعب. و 4.8 قدم مكعب) وباللون البلاتيني (5.2 قدم مكعب)وتتميز اللوحة الخلفيةبتصميم ثنائي الكتلةوأزرار سهلة التحكم، وهي محمية بشكل كامل من رذاذ الماء.

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى