رياضة

بعد تتويجه بالكرة الذهبية للمرة الثالثة .. رونالدو : أريد أن أكون أعظم لاعب في التاريخ

زيورخ – سويفت نيوز

رونالدو بعد تتويجه بالكرة الذهبيةعبر البرتغالى كرستيانو رونالدو، عن سعادته بعد تتويجه بجائزة الكرة الذهبية للمرة الثالثة فى تاريخه ، والثانية على التوالى ، خلال الحفل السنوى الذى أقيم فى مقر الاتحاد الدولى لكرة القدم “فيفا”، فى مدينة زيورخ السويسرية، قال رونالدو أهدى هذا الانجاز إلى أمى، وأبى الراحل ، وكل البرتغاليين و  أود أن أكون من أعظم لاعبى كرة القدم فى التاريخ، مشيرا إلى أن فوزه بالجائزة للمرة الثالثة شىء مميز جدا.

وأضاف رونالدو أن الفوز بالجائزة سيمنحه المزيد من الدوافع للعمل بجهد كبير حتى يحقق المزيد من البطولات ، موجها الشكر إلى جميع من صوت له، بالإضافة إلى زملائه فى نادى ريال مدريد والمدربين ورئيس النادى.

وفاز البرتغالي “كريستيانو رونالدو” بجائزة الكرة الذهبية لعام 2014 بعد اختياره من قبل الاتحاد الدولي -الفيفا- بالتعاون مع مجلة فرانس فوتبول الفرنسية كأفضل لاعب في العالم خلال العام الماضي.
وتفوق رونالدو بذلك على الثنائي الأرجنتيني “ليونيل ميسي” والألماني “مانويل نوير” المرشحان الآخران معه في القائمة النهائية للجائزة، مما جعل الدون يحافظ على مكانته في قمة لاعبي العالم والتي يتربع على عرشها منذ عام 2013.
وتعتبر تلك الجائزة هي الثالثة في مسيرة النجم البرتغالي بعد تتويجه بجائزتي عامي 2007 و2013، ولم يعد يتفوق عليه سوى ليونيل ميسي صاحب الأربع جوائز للكرة الذهبية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى