رياضة

الأخضر يستعد لكوريا الشمالية بوجبة عشاء في أرقى مطاعم ملبورن

ملبورن – سويفت نيوز

كوزمين يتحدث للاعبي المنتخب

واصل المنتخب السعودي الأول لكرة القدم مساء  الاثنين تدريباته استعداداً لمواجهته المقبلة يوم الأربعاء مع المنتخب الكوري الشمالي ضمن مباريات الجولة الثانية من المجموعة الثانية لكأس آسيا 2015 م .

و أجريت الحصة التدريبية على ملعب ليك صايد بمدينة ملبورن بحضور أحمد عيد رئيس اتحاد كرة القدم  و أمين عام الاتحاد أحمد الخميس .

و عمد المدير الفني للمنتخب السعودي كوزمين أولاريو على تنويع التمارين ما بين البدنية و التكتيكية حيث اكتفاء في الجزء اللياقي بتمارين الإحماء مع المعد البدني ، و في الجزء التكتيكي طبق السيد كوزمين العديد من الجمل التكتيكية على منتصف الملعب ركز على الضغط على حامل الكرة و الضربات الحرة و الاستحواذ على الكرة ، لينتقل بعدها لاعبي المنتخب إلى النادي الصحي من أجل استخدام السونا و الجاكوزي . على صعيد متصل أجرى مدافع المنتخب السعودي عمر هوساوي ظهر  الاثنين فحوصات طبية في عيادة الأمراض الصدرية من أجل الاطمئنان على صحته لشعوره بأعراض الربو .

 

 

لاعبو الأخضر في أسواق ملبورن

 

منح الجهازين الإداري و الفني للمنتخب السعودي الأول لكرة القدم لاعبي المنتخب فترة حرة لأخذ جولة في مدينة ملبورن الأسترالية التي تعج بالعديد من متاجر التسوق و حددت هذه الفترة بوقت من الساعة التاسعة صباحاً لغاية الساعة الواحدة ظهراً . و سنحت هذه الفترة من التقاء الطلاب السعوديين المبتعثين بلاعبي المنتخب و أخذ الصور التذكارية .

 

 

من جانبه عقد الجهاز الفني بقيادة المدير الفني  السيد كوزمين أولاريو عصر الاثنين اجتماعاً بقاعة الاجتماعات بمقر إقامة المنتخب بلاعبي المنتخب حلل المباراة السابقة أمام المنتخب الصيني و كذلك سلم اللاعبين تقارير عن حالة كل لاعب داخل أرضية الملعب في تلك المواجهة و كذلك التقييم للأداء الفني للاعبين .

 

 

 

أقام المدير الفني للمنتخب السعودي الأول لكرة القدم السيد كوزمين أولاريو مساء الاثنين وجبة عشاء في أحد  أرقى مطاعم مدينة ملبورن الأسترالية حيث هدف من هذه البادرة في كسر الروتين اليومي للاعبين و خلق أجواء التفاؤل قبل خوض مواجهة الأخضر القادمة يوم الأربعاء أمام المنتخب الكوري الشمالي . و حضر وجبة العشاء رئيس مجلس إدارة الاتحاد السعودي لكرة القدم  أحمد عيد و عضو مجلس إدارة الاتحاد السعودي لكرة القدم المهندس عبدالعزيز القرينيس و الأمين العام بالاتحاد السعودي لكرة القدم  أحمد الخميس .

 

 

 

 تذاكر مجانية للمتبعثين

 

قام الاتحاد السعودي لكرة القدم بتوفير تذاكر مواجهة المنتخب السعودي أمام نظيره المنتخب الكوري الشمالي يوم الأربعاء القادم ضمن مباريات الجولة الثانية من المجموعة الثانية لكأس آسيا 2015 ، و ستتولى إدارة المنتخب السعودي توزيعها على الطلاب السعوديين المبتعثين في استراليا حيث حددت ظهر غداً الثلاثاء من الساعة الثانية ظهراً إلى الساعة الرابعة عصراً موعداً لتوزيع التذاكر عند بهو الفندق الذي يقيم فيه المنتخب السعودي في مدينة ملبورن الاسترالية ” انتركونتننتال ملبورن

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى