فن

مهرجان “سوق واقف” ينطلق في 23 يناير بالدوحة

الدوحة – سويفت نيوز:

112014141419ينطلق مهرجان “سوف واقف” بالدوحة في الثالث والعشرين من يناير الجاري بمشاركة أكثر 27 فنانا وفنانة من الوطن العربى، وسيكون الافتتاح يوم الجمعة 23 يناير ويحيى الحفل الفنان السعودى الكبير عبادى الجوهر وسعود جاسم، فيما يحيى حفل السبت 24 يناير مع النجمة اللبنانية ديانا حداد والفنان على عبدالكريم، فى حين يحيى حفل يوم الأحد 25 يناير الفنانين وليد الشامى وفهد الكبيسى، بينما الليلة الرابعة الاثنين 26 يناير تحييها المطربة الفنانة أسماء المنور وعمر عبدالله.

وسيكون الجمهور القطرى والعربى على موعد مع الكينج محمد منير فى ليلة خاصة ومميزة يوم الثلاثاء 27 يناير، ويحيى حفل يوم الأربعاء 28 يناير عيسى الكبيسى ونوال الكويتية، بينما سيكون المسرح على موعد مع النجمة المميزة أنغام يوم الخميس 29 يناير والمطرب اللبنانى رامى عياش. و

يلتقى جمهور المهرجان مع فنان العرب محمد عبده يوم الجمعة 30 يناير ويشاركه الحفل على عبدالستار، ويحيى حفل يوم السبت 31 يناير النجم اللبنانى عاصى الحلانى والمطرب حاتم العراقى.

وسيكون حفل بداية الشهر الجديد الذى يوافق الأحد1 فبراير خاص بالفن السودانى وذلك بمشاركة الفنانة إنصاف مدنى والفنان صلاح ابن البادية، ويوم الاثنين 2 فبراير مع غانم شاهين وسعد المجراد، والثلاثاء 3 فبراير سيكون حفلا للفنان عبدالله الرويشد وملحم بركات. كما سيلتقى الجمهور فى الليلة قبل الأخيرة من ليالى المهرجان التى توافق الخميس 5 فبراير مع النجمة سميرة سعيد والفنان لطفى بوشناق، وسيكون الختام يوم الجمعة الموافق 6 فبراير مع الفنان رابح صقر والفنان منصور المهندى.

ومن المقرر أن يتم نقل جميع الفعاليات من خلال قناة الريان الفضائية وروتانا موسيقى وكذلك إذاعة صوت الريان، فيما ستقام مؤتمرات صحفية لجميع الفنانين المشاركين.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى