مناسبات

عبداللطيف جميل وتويوتا يدشنان مسابقة سيارة الأحلام في المملكة

جدة سويفت نيوز:

 1 IMG_8307للعام الخامس على التوالي، أطلقت شركة عبداللطيف جميل فعاليات مسابقة “تويوتا الفنية لسيارة الأحلام”والتيتتيح للأطفال من مختلف مدن المملكة الفرصة لتطوير وإستعراض إبداعاتهم الفنية في رسمسيارات أحلامهم. وستستمر المسابقة حتى نهاية شهر فبراير من العام 2015م، حيث ستقوم لجنة تحكيمية متخصصة بالبدء بفرز الأعمال الفنية المشاركة وتقييمها.

وبهذه المناسبة، أوضح الدكتور عادل محمد عزت، المدير العام التنفيذي للتسويق بشركة عبداللطيف جميل: “لطالما بحثت شركة تويوتا عن الوسائل التي تمكنها من تعزيز ريادتها في السوق العالمي، وتحسين مساهمتها في تطوير المجتمعات التي تعمل فيها وتقوم بخدمتها، وقد أثمرت هذه الجهود إلى تقديم العديد من المبادرات التي تعتمدها تويوتا اليوم لعالم أفضل، أقل تلوثاً، وأكثر أماناً، وأجيال ناشئة أكثر إلهاماً “.

وأضاف الدكتور عادل :”تسعى مسابقة “تويوتا الفنية لسيارة الأحلام” منذ العام 2004م على تعزيز اهتمام الأطفال بالسيارات، والارتقاء بفهمهم لمتعة وأهمية أن تكون لديهم أحلام وأن يسعوا لتحقيقها، والتعبير عنها من خلال الرسم وإبراز المواهب”، مشيرا إلى أن الإبداع القائم على الإلهام يمثل توجها أصيلا لدى شركتي تويوتا وعبداللطيف جميل وجزء أساسي في صميم عملهما.

وفي موسم هذا العام من المسابقة، تم تقسيم المشاركة إلى فئات عمرية مختلفة،تشمل الفئة الأولى الأطفال ما دون 8سنوات، والثانية الأطفال من8-11سنة، والثالثة الأطفال من12-15 سنة. وستستمر شركةعبداللطيف جميل بتقديم جوائز توزع على الفائزين بالمراكز الثلاث الأولى من كل فئة، بالاضافةلثلاث جوائز مستقلة وهي جائزة أصغر فنان، وجائزة اختيار لجنة التحكيم، وجائزة اختيار عبداللطيف جميل.

وستجول فعاليات وورش عمل المسابقة مدن الرياض وجدة والمنطقة الشرقيةبهدف تعريف الأطفال والعائلات بالمسابقة وتثقيف الأطفال حول تقنيات التلوين والرسم الأساسية.حيث بإمكان الأطفال الراغبين بالمشاركة القيام برسم سيارة أحلامهم على ورقة بمقاس A3،وتسليمها إلى أقرب صالة عرض سيارات تويوتا بشركة عبداللطيف جميل في مختلف أنحاء المملكة.وسيتم اختتام فعاليات المسابقة وتقييم الأعمال النهائية من خلال لجنة تحكيم متخصصة تقوم بتقديم الأعمال الفائزة بالمسابقة المحلية إلى اليابان للمشاركة في المسابقة العالمية، حيث ستمكن الأطفال الفائزين من حضور حفل الجوائز النهائي برفقة ذويهم.

وتأتي “مسابقة تويوتا الفنية لسيارة الأحلام”السعودية لتجسد العلاقة التاريخية بين شركة تويوتا للسيارات وشركة عبد اللطيف جميل، الموزع المعتمد لسيارات تويوتا في المملكة، التي تعود لأكثر من نصف قرنٍ مضى، وقد نمت عبداللطيف جميل لتصبح واحدة من أهم الشركات في قطاع السيارات بالمملكة، وأحد أكبر الموزعين المعتمدين المستقلين لسيارات تويوتا في العالم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى