موبايلات

تونينو لامبورجيني موبايل تطلق الهاتف الذكي 88 توري

دبي سويفت نيوز:

image005 Tauri88 Mobile_Lamborghini_5 January 2015_back Tauri88 Mobile_Lamborghini_5 January 2015_frontكشفت تونينو لامبورجيني موبايل، الشركة المصنعة للتقنيات الشخصية الفاخرة التي ترتكز إلى تقاليد العائلة في مجال التصاميم المبتكرة، اليوم عن أرقى هواتفها الذكية المعتمدة على نظام أندرويد: 88 توري. ونتيجة لخبرة الشركة العريقة في إبداع مجموعة من الكماليات الفريدة الفاخرة من ساعات اليد والنظارات إلى سماعات الرأس عالية التقنية، فإنها تركز في إبداع الهاتف الذكي 88 توري على جمال التصميم واستخدام مواد عالية الجودة في جهاز مميز وأنيق.

وقال جانلوكا فيليبي، الرئيس التنفيذي لمجموعة تونينو لامبورجيني معلقاً على إطلاق الهاتف الجديد: «الهواتف الذكية أجهزة تعبّر عن شخصية من يحملها، ويعد 88 توري أحدث مثال عن تطبيق فلسفة التصميم لتونينو لامبورجيني على جهاز نستخدمه جميعاً كثيراً» وأضاف: «لم نتنازل عن الجودة في جميع التفاصيل حتى على مستوى الخياطة، وتمنح خيارات الألوان النابضة بالحياة أجهزتنا – ومستخدميها – تألقاً خاصاً يبرز في بحر الهواتف المتشابهة جداً المتوفرة حالياً.»

ترف في التفاصيل

تمثل الخطوط الهندسية الحادة وتركيبات الألوان طراز تونينو لامبورجيني الفريد، حيث يظهر شعار «الثور الجامح» على جانبي الهاتف لينقل روح العلامة التجارية الإيطالية الأسطورية.

يتوفر 88 تاوري بثلاثة ألوان مختلفة للوحته المعدنية (الأسود والذهبي والفضي الفولاذي)، بينما تتوفر الأجزاء الجلدية عالية الجودة من علبته بخمسة ألوان (الأسود والأزرق والأحمر والبرتقالي والبني). يحمل كل جهاز رقماً فريداً، ويتم تجميعه يدوياً، ويصنع من كل تركيبة لونية 1947 قطعة فقط، ويعبر اختيار هذا الرقم عن تكريم الشركة لعام مولد مؤسس الشركة – السيد تونينو لامبورجيني.

المواصفات الفنية

  • معالج كوالكوم سنابدرجون 801 رباعي النوى بسرعة تصل إلى 2.3 جيجاهرتز لكل نواة
  • ذاكرة رام بسعة 3 جيجابايت
  • نظام التشغيل آندرويد 4.4 كيت كات
  • يسمح بتركيب بطاقتي سيم نشطتين إل تي إي في الوقت ذاته
  • شاشة مقاس 5 بوصة بوضوح كامل
  • يتضمن ذاكرة داخلية عالية السرعة بسعة 64 جيجابايت، قابلة للتوسيع حتى 128جيجابايت ببطاقة ميكروسيم إس دي
  • منفذ تسلسلي عام 3.0 للمزامنة المباشرة بين الهاتف والحاسوب بسرعة في 625 ميجابايت/ثانية
  • بطارية باستطاعة 3400 ميلي أمبير، توفر حتى 35 ساعة اتصال هاتفي عبر شبكات الجيل الثالث و1000 ساعة في وضع الاستعداد.
  • كاميرا رئيسة بقوة 20 ميجابكسل مع تركيز تلقائي وفلاش إل إي دي مزدوج، تتعرف على الوجوه، وتصحح توازن اللون الأبيض
  • كاميرا أمامية 8 ميجابكسل
  • 13 نغمة حصرية ابتكرها المنتج ولاعب الموسيقى المشهور رافين

سيتوفر 88 توري في متاجر تجزئة مختارة في جميع أنحاء العالم بدءا من يوم 5 يناير 2015. ولمزيد من المعلومات عن المنتج والأسعار والتوفر يرجى زيارة أي من الموقعين: www.lamborghinimobile.com  وwww.lamborghini.it

وقال السيد تونينو لامبورجيني، مؤسس ورئيس مجموعة تونينو لامبورجيني: « نفخر بطرح 88 توري، أحدث وأعظم عضو في عائلتنا من الهواتف الذكية الفاخرة، فهو يجمع بين أحدث تقنيات الهاتف النقال المتطورة، مع المزايا الفريدة وأسلوب تصميمنا الفريد التي يشكل سمة شركتنا منذ تأسيسها. أنا واثق أن هاتفنا الجديد سيفتح فصلاً جديدا في تاريخ تونينو لامبورجيني موبايل، وسيرتقي بمستوى الرفاهية في الهواتف الذكية إلى آفاق جديدة لم يبلغها أحد قبلنا»

وقال راج تالوري، نائب الرئيس الأول لشركة كوالكوم تكنولوجيز: «88 توري أحدث نموذج للتعاون الناجح بيننا وبين تونينو لامبورجيني موبايل، ويسرنا أن نرى أعلى تقنياتنا تشكل قلب الهواتف الذكية الفاخرة. يقدم أحدث معالج  لدينا كوالكوم سنابدرجون 801 مستويات جديدة من الأداء والإنتاجية وكفاءة استهلاك الطاقة، ما يمنح المستخدم تجربة سلسة وناعمة تبرز 88 توري كعلم بين المنافسين»

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى