رياضة

٣٤ متدرباً يحصلون على شهادة برنامج القيادة التنفيذية

الرياض – واس:

اختتم اليوم برنامج القيادة التنفيذية، الذي نظمه معهد إعداد القادة بالتعاون مع جامعة هارفارد للتعليم المؤسسي، بحصول 34 متدرباً على شهادة البرنامج الذي امتد لـ “خمسة” أشهر (عن بعد) لمنسوبي الإدارات والأقسام في وزارة الرياضة، بهدف تعزيز المهارات الإدارية وتمكين القيم القيادية بحضور مدير المشروع علاء باكوبن، الذي هنأ المشاركين على نجاحهم، مقدماً الشكر لجامعة هارفارد وللمحاضرين كافة على تفانيهم طيلة الفترة الماضية.

وشهد البرنامج في محاضراته عدداً من المحاور أهمها القيادة الذاتية، وكيفية قيادة فريق العمل، وكيفية اتخاذ القرارات الصحيحة التي تساعد المنظومة على النجاح، بالإضافة لمواجهة التحديات داخل بيئة العمل وخارجها وذلك ضمن برنامج جودة الحياة أحد برامج رؤية المملكة 2030.

ويقام برنامج القيادة التنفيذية للمرة الثالثة على التوالي، حيث استفاد منه 114 موظفاً من منسوبي الوزارة والقطاعات الرياضية الأخرى.

وأكد مدير عام معهد إعداد القادة عبدالله بن فيصل حماد أن المعهد مستمر في تقديم البرامج النوعية التي تخدم منسوبي المعهد والوزارة والقطاعات الرياضية بدعم كامل من صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل وزير الرياضة، بهدف التقدم نحو رياضة توازي الطموحات الكبيرة للقيادة والمجتمع.

وقال: “لدينا اتفاقيات تعاون مشترك مع عدد من الجهات والجامعات العالمية والمحلية، نستهدف من خلالها عملية التطوير المستمرة لمنسوبي القطاع الرياضي والرياضيين وبرنامج القيادة التنفيذية من هارفارد ، وهو أحد البرامج المهمة المليئة بالمعارف القيادية الرياضية التي يجب أن تتوافر في كل موظف للنهوض بالعمل الرياضي وتحقيق مستهدفات رؤية المملكة 2030”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى