عام

اغلاق 6 منشآت مخالفة للإجراءات الاحترازية في المنطقة الشرقية

الدمام-سويفت نيوز:

تواصل أمانة المنطقة الشرقية جولاتها الرقابية، وبمشاركة الجهات ذات العلاقة، بمتابعة تنفيذ الإجراءات الاحترازية لمكافحة فيروس كورونا وتكثيف الجولات الرقابية على المنشآت التي تتعلق بالصحة العامة والمطاعم والمقاهي والمحلات التجارية، وكافة منافذ البيع.

حيث نفذت الأمانة أمس الخميس 27/مايو/2021م، 1693 جولة رقابية، و8 جولات مشتركة مع الجهات ذات العلاقة، أسفرَ عنها إغلاق 6 منشآت تجارية مخالفة، ورصد 84 مخالفة للإجراءات الاحترازية والتدابير الوقائية والتكدس، وتطبيق توكلنا، في الأسواق والمنشآت التجارية والمولات ومنافذ البيع، وكذلك تفعيل مبادرة ممتثل بكافة مدن ومحافظات المنطقة، كما شددت على عدم التهاون في إغلاق المنشآت المخالفة تحقيقا للسلامة العامة، موضحة بأن الجولات الرقابية التي يتم تكثيفها؛ تهدف الى رفع مستوى الالتزام ورفع الوعي لدى المنشآت والعاملين فيها، وذلك لحماية المجتمع من انتشار فيروس كورونا.

وقالت الأمانة أنها تلقت عبر مركز 940 (30) بلاغ، حول المنشآت المخالفة للإجراءات الاحترازية والتدابير الصحية لمنع انتشار فيروس كورونا.

وأكدت الأمانة على استمرار تكثيف الجولات الرقابية والحملات التوعوية، مع التشديد على تطبيق الاشتراطات ومواصلة الجهود لتفعيل الإجراءات المتخذة والرامية إلى الحد من انتشار فيروس كورونا المستجد، والحرص على سلامة أفراد المجتمع وصحتهم العامة.

وتدعو الأمانة الجميع بضرورة التعاون معها، بالإبلاغ عن أي مخالفات، على المنشآت المخالفة للإجراءات الاحترازية والتدابير الوقائية، والبلدية، عبر التواصل مع مركز (940) لمعالجتها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى