رياضة

توقيع مؤمن سليمان للنادي الأحمر يجدد القصف بين جبهتي الزمالك والأهلي المصريين

القاهرة – سويفت نيوز:

_à_ج_à__ _____è_à_د__1شتعلت حرب الصفقات من جديد بين الزمالك والأهلي المصريين ، بعد هدنة استمرت أربع سنوات تقريباً ، التزم خلالها كل طرف بعدم التعاقد مع لاعبين من الطرف الآخر ، ليتجدد القصف على الجبهتبن بإعلان الأهلي أمس تعاقده رسميا مع مؤمن زكريا والذي يلعب للزمالك بنظام الإعارة من أنبي .

أنهى نادي الأهلي حامل لقب الدوري المصري لكرة القدم اليوم الثلاثاء رسميا تعاقده مع لاعب انبي المنتهية إعارته للزمالك مؤمن زكريا، وذلك لمدة خمسة مواسم.
وبلغت قيمة الصفقة خمسة ملايين و500 ألف جنيه بداية من فترة الانتقالات الشتوية التي سيبدأ التسجيل بها الأربعاء وحتى نهاية شهر يناير المقبل.
ووقع اللاعب اليوم  الأربعاء على عقد انضمامه للأهلي، بعد موافقة مسؤولي نادي انبي، بعدما تقدم حامل اللقب بعرض رسمي، ولم يمانع اللاعب في الانضمام إلى صفوفه خاصة أنه أحد أبناء قطاع الناشئين بالنادي.
وجاء التعاقد مع مؤمن في الوقت الذي لم ينجح فيه مسؤولو الزمالك في حسم التعاقد مع اللاعب، بعدما تمسك مسؤولو النادي البترولي بالحصول على مستحقاتهم من صفقة اللاعب السابق إسلام عوض والبالغة 3 ملايين جنيه نقدا، وهو ما لم يحدث.

في هذه الأثناء رد مسؤولو الزمالك على إعلان الأهلي بقيام أحمد مرتضى منصور عضو مجلس إدارة الزمالك بنشر صورة على أحد مواقع التواصل الاجتماعي ، تجمعه مع شريف منير حسن عضو إدارة النادي وبرفقتهما مؤمن سليمان يوقع استمارات للبقاء في الزمالك .

وسبق ذلك تغريدة لشريف منير حسن عقب إعلان الأهلي يقول فيها ” نحن مجلس مش سهل وانتظروا مفاجأة ”

وتستحوذ أخبار الصفقات بين الزمالك والأهلي على اهتمام الجماهير والإعلام ، لدرجة أنها تنقل التنافس بينهما من داخل الملاعب الخضراء إلى صفحات الجرائد .

وشهد التنافس بين الناديين صفقات كان أشهرها في التاريخ الحديث جمال عبد الحميد ورضا عبد العال وجمال حمزة والمعتز أينو ووائل قباني ومحمد صديق واخرهم صبري رحيل قبل أن يتجدد الاشتباك بصفقة مؤمن سليمان .

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى