أخبار دولية

معهد البحوث والدراسات العربية يتعاون مع مؤسسات دولية فى مجال الإعلام

وقع معهد البحوث والدراسات العربية ، التابع للمنظمة العربية للتربية والثقافة والعلوم التابعة لجامعة الدول العربية ، مذكرة تفاهم ، مع إحدى المؤسسات الدولية وهى مجموعة شركات التعليم والتدريب عن بعد ، للتعاون فى مجال التعليم والتدريب فى مجال الإعلام .. وقام بالتوقيع على المذكرة كل من الدكتور محمد كمال المدير العام لمعهد البحوث والدراسات العربية والمهندس زهير بن على أزهر رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لشركة التعليم عن بعد .

وأكد الدكتور محمد كمال ، أن المعهد أحد بيوت الخبرة المتخصص فى البحوث والدراسات العربية ، وفى إطار حرصه على تقديم خدمات تتماشى مع التطورات الحديثة في مجالات الإعلام ، وفى ظل جائحة كورونا التي جعلت التعليم عن بعد أصبح ضرورة ، فإن المعهد يقوم بالشراكة مع المؤسسات العربية والدولية العاملة فى مجالات التعليم والتدريب عن بعد فى المجال الاعلامى .. مضيفا أن مذكرة التفاهم مع مجموعة شركات التعليم والتدريب عن بعد تهدف إلى الاستفادة من الخبرات الدولية التي تقدمها الشركة فى مجال التدريب عن بعد ، واستخدام افضل التقنيات الحديثة ، وتتضمن مجالات تعاون فى تقديم برامج ودورات تدريبية على المهارات الإعلامية المختلفة ، وسيقوم بالتدريس والتدريب فى هذه البرامج مجموعة من أكبر المتخصصين فى مجال الإعلام بالوطن العربي وبالشراكة مع مؤسسات إعلامية كبرى .

ومن جانبه أشار المهندس زهير أزهر ، أن الشركة تسعى دائما إلى تقديم الخدمات الاحترافية والإبداعية فى قطاع التعليم والتدريب والإعلام ، والحلول التقنية المساندة لهم ، وذلك لبناء مجتمع المعرفة ، وتحسين المخرجات التعليمية والتدريبية والإعلامية .. مضيفا أن مصر من أهم الدول بالوطن العربي التي تسعى الشركة لتقديم خدماتها بها .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى