تكنولوجيا

“أكسيس 7” .. الجيل الجديد لحماية البيانات

دبي سويفت نيوز:

Serguei Beloussov, Acronis CEO2 أعلنت شركة”أكرونيس”، الرائدة عالمياً في مجال حلول الجيل الجديدلحمايةالبيانات، مؤخراً عن إطلاق مجموعتها الجديدة من الحلول التكنولوجية “أكرونيس أكسيس 7” ضمن نسختين منفصلتين للشركات الصغيرة والمتوسطة،ونسخة متكاملة للمؤسسات الكبيرة، حيث تتيح كلا النسختين خدمات الوصول، وتحديث ومشاركة البيانات.

وقد برزت الحاجة للحلول التي يقدمها “أكسيس 7” بعد الانتشار الكبير لاستخدامات الأجهزة المحمولة بين الموظفين بعضها توفره المؤسسة ويخضع لمعايير السلامة والأمان المطبقة في المؤسسة والباقي يقتنيه الموظف للاستخدام الشخصي ويبدأ باستخدامه في العمل ولا يخضع لمعايير السلامة والأمان في تبادل المعلومات. ويعتمد “أكسيس 7” على معايير الحوسبة السحابية ويوفر اقصى درجات الأمان في تبادل البيانات سواء كانت عبر أجهزة محمية من المؤسسات أو أجهزة شخصية لا تخضع لتلك المعايير ودون الحاجة لأي تعديلات أو إضافات في البنية التقنية للمؤسسات.

ويلبي النظام جميع احتياجات الأعمال التي نتجت عن انتشار الأجهزة المحمولة واستخدامها بشكل مستمر من قبل الموظفين لأداء أعمالهم، حيث تتميز نسختي “أكرونيس أكسيس 7″ و”أكرونيس أكسيس أدفانسد 7” بسهولة استخدامهما، وتوفير حلول متكاملة وآمنة قائمة على تقديم أساليب مبتكرة لمراقبة جميع البيانات وتأمينها من خلال مختلف أنواع الأجهزة، كالهواتف الذكية، والألواح الرقمية، والحواسيب المحمولة والمكتبية، وحواسيب أنظمة “ماك”.

انطلاقة اقليمية عبر الإمارات

وقد أعلنت أكرونيس مؤخراً عن إطلاق أعمالها الإقليمية في دبي وتعيين جوربيت أهوجا، مديراً للشركة لمنطقة الشرق الأوسط وأفريقيا. وتسعى الشركة لتعريف المؤسسات وشركات المنطقة بالخدمات والتقنيات التي توفرها والاستفادة من التطورات التقنية والطلب المتزايد على الخدمات والحلول المتعلقة بالبيانات وإدارتها ومشاركتها.

اعتماد الحلول المتنقلة للشركات الصغيرة والمتوسطة:

عملت شركة “أكرونيس” على توفير حلول مصممة خصيصاً للشركات الصغيرة والمتوسطة من خلال طرح منتجها “أكرونيس أكسيس 7” والذي يوفر حلول الوصول الآمن وتحديث الملفات ومشاركتها بطرق سهلة للشركات في ما يتعلق بعمليات الشراء والاستخدام والإدارة. ويسهم المنتج الجديد في ضمان استمرارية وكفاءة انتاجية الموظفين خلال تنقلهم، من خلال إتاحة المجال أمامهم للوصول إلى ملفاتهم وتعديلها وحمايتهاوعدم تسريبها، كما يساعد في سهولة مشاركة الوثائق عند تحديثها مع فرق العمل أو العملاء بأمان.

وقد طورت “أكرونيس” منتجها الجديد استناداً على الأبحاث التي قامت بها والتي أشارت إلى انتشار الأجهزة النقالة، حيث أضحت عنصراًأساسياً من بيئةالعملفي الشركات الصغيرة والمتوسطة والتي نتج عنها استحداث أساليب جديدة للقيام بالأعمال، حيث أشارت الشركة إلى أن 67% من الشركات الصغيرة والمتوسطة ترى بأن حلول الأجهزة النقالة باتت تعد أساسيةً لإنجاز أعمالها، بينما بينت 83% من الشركات أنها قد قامت بالفعل باستخدام حلول الأجهزة المحمولة لمساعدة موظفيها على تطوير انتاجيتهم.

دعممتطلباتالمؤسسات الكبيرة

ومن ناحية أخرى، فقد طورت “أكرونيس” نسخة أخرى من “أكسيس 7” تحت مسمى “أكرونيس أكسيس أدفانسد 7” والتي توفر حلولاً للوصول إلى الملفات، وتحديثها، ومشاركتها من قبل موظفي المؤسسات الكبيرة والتي تتميز بأعدادهم الكبيرة، إضافة إلى تقديم أدوات تحكم كامل بالبيانات لمسؤولي تقنيةالمعلومات في هذه الشركات.

وكمثيلتها من مجموعة “أكسيس 7″، فإن حلول “أكرونيس أكسيس أدفانسد 7” تساهم بشكل فعال في تطوير انتاجية فرق العمل لدى الشركات، من خلال تقديم واجهة مرنة وبعيدة عن التعقيد، والتي توفر القدرة على تعديل مختلف أنواع الملفات، إلى جانب توفير تبادل آمن للبيانات المهمة مع المستخدمين الداخليين والخارجيين.

 

ولتسهيل استخدامها ضمن نطاق المؤسسات الكبيرة، فقد طورت أكرونيس حلول “أكسيس أدفانسد 7” بحيث يمكن استخدامها من قبل أي عدد من المستخدمين، إلى جانب إمكانية تدعيم خاصية الوصول اللامحدود إلى خوادم البيانات، كما تم دمج المنتج الجديد بشكل متكامل مع حلول إدارة الأجهزة المحمولة (MDM).

 

وبمناسبة إطلاق المجموعة الجديدة من الحلول، قال سيرجوي بيلوسوف، الرئيس التنفيذي لشركة “أكرونيس”: “يعد تبادل البيانات الهامة بشكل آمن مع الموظفين والعملاء والشركاءأمراً بالغ الأهمية بالنسبة للشركات على مختلف أحجامها، حيث لا ينبغي أن يكون الاعتماد على مرفقات البريد الإلكتروني، أجهزة حفظ الملفات المتنقلة، والأقراص المدمجة للوصول وتبادل المعلومات المتعلقة بالشركات في جميع الظروف. ومن هذا المنطلق، فقد طورت ’أكرونيس‘ مجموعتها من الحلول المتنقلة لتقدمها لجميع الشركات الصغيرة والمتوسطة والمؤسسات الكبيرة، والتي توفر وصولاً آمناً، وأدوات تزامن وتبادل الملفات مع التركيز على جوانب الحماية والتحكم وسهولة الاستخدام.”

 

توفر الحلول وأسعارها:

تقدم شركة “أكرونيس” مجموعتها الجديدة من “أكسيس 7” طبقاً للأسعار التالية:

  • أكرونيس أكسيس 7:80 دولار أمريكي لكل مستخدم وتتاح الخدمة لـ25 مستخدم، و49.90 دولار أمريكي لـ50 مستخدم، و39.95 دولار أمريكي لـ100 مستخدم إضافة إلى أسعار الصيانة السنوية.
  • أكرونيس أكسيس أدفانسد 7:00 دولار أمريكي لكل مستخدم إضافة إلى أسعار الصيانة السنوية.

كما توفر شركة “أكرونيس” خيار ترقية “أكرونيس اكسيس 7” إلى “أكرونيس أكسيس أدفانسد 7”.

 

للمزيد من المعلومات والتفاصيل حول حلول “أكرونيس أكسيس”، يرجى زيارة الموقع www.acronis.com/mobility

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى