تكنولوجيا

نــاتـكوم تعزز وجودها بافتتاح مقرها الجديد بالمنطقة الشرقيـة

 

الخبر—سويفت نيوز :

HHA NATCOM Imageانتقلت الشركة الوطنية لانظمة الحاسب الالي NATCOM وهي احدى مجموعات شركة الحاج حسين علي رضا وشركاه المحدودة ، إلى مقرها الجديد في “بوابــة الخبــر” الذي يقع على طريق الخبر الدمام بالمنطقة الشرقيــة ، بعد ان كانت بمركز الرشيد بتروليوم ، صرح بذلك السيد علي حسين علي رضا الرئيس التنفيذي للشركة.

 

و حضر حفل اللإفتتاح للمكتب نخبه مميزه من العملاء و شركات التقنيه الكبرى في المملكة. وتأتي عملية الانتقال استجابة للإقبال المتزايد على الخدمات المميزة التي تقدّمها NATCOM ، وقد روعي بتصميم المقر الجديد تهيته بأحدث التجهيزات اللازمة التي تتيح أمام العملاء أبعاداً إضافية من كفاءة الخدمات وتميّزها ، في الوقت الذي تم اختيار موقع المقر في منطقة حيوية وإستراتيجية يسهل الوصول إليها من جميع الاتجاهات.

 

وتعد NATCOM  من الشركات الرائدة في مجال خدمات انظمة الحاسب الالــي ، وقد تمكّنت الشركة منذ تأسيسها من تعزيز حضورها الفاعل في السوق المحلية استناداً إلى الخبرة الواسعة لفريق العاملين لديها على النحو الذي يتيح لهم تلبية تطلعات العملاء بكفاءة ومرونة عالية وبما يتوافق مع متطلباتهم في مجال انظمة الحاسب الالي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى