محليات

سمو أمير الباحة يستقبل مشايخ القبائل

الباحة – واس:

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور حسام بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة الباحة بالإمارة اليوم عدداً من مشايخ القبائل الذين قدموا للسلام على سموه وتهنئته بمناسبة عيد الفطر المبارك.

وبادلهم سموه التهنئة بهذه المناسبة السعيدة، فيما تمت مناقشة الخدمات والأعمال التي تقدمها مختلف القطاعات الخدمية، وما تشهده منطقة الباحة من تطور ونمو ومشروعات تنموية وفق الخطط التطويرية المعدة للمنطقة في شتى المجالات.

وجرى خلال اللقاء بحث العديد من الموضوعات التي تهم المواطن وتلبي احتياجات الأهالي من المشروعات الخدمية والتنموية والسياحية بما يوفر أفضل الخدمات للمواطن والمقيم والزائر لمنطقة الباحة التي تعد واحدة من أهم المناطق ذات الطابع السياحي التي تمتاز بجمال طبيعتها وما يتوفر بها من مقومات طبيعية ومواقع أثرية وفرص استثمارية واعدة.

وأكد سمو الأمير حسام بن سعود أهمية الدور المناط بمشايخ القبائل والمواطنين بشكل عام من خلال التعاون التام وتضافر الجهود مع الجهات الحكومية لإنجاح أعمال تلك الجهات، وتنفيذ المشروعات التنموية والخدمية ، انفاذاً لتوجيهات القيادة الرشيدة -أيدها الله- بما يتوافق مع رؤية المملكة الطموحة 2030.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى