رياضة

كوزمين يلقن مدافعي المنتخب السعودي تدريبات خاصة في معسكر استراليا

استراليا – سويفت نيوز:

_â_ê___à_è__ _è_ê_ش_ç _ز_____è_à_د_ز_ç ___à_»_د_____è _د___à___ز_«_ذ ___è _ز_»___è_ذ _د___è_ê_àخص الروماني كوزمين أولاريو المدير الفني للمنتخب السعودي لاعبي الدفاع بتدريبات خاصة في  تدريبات الأخضر التي أجراها اليوم السبت  بمعسكره باستراليا  المقام  استعداداً نهائيات كأس آسيا ، حيث قسم كوزمين تدريبات الفترة المسائية إلى قسمين ، خصص الجزء الاول منها للاعبي الدفاع الثمانية و هم ” أسامة هوساوي ، عمر هوساوي ، عبدالله الزوري ، سعيد المولد ، حسن معاذ ، ماجد المرشدي ، ياسر الشهراني ، معتز هوساو”.

وركز المدرب مع المدافعين على التحركات  سواء أثناء  الضربات الثابتة أو اللعب المتحرك بالاندفاع الفردي و الجماعي و كذلك طريقة المراقبة و تم تطبيق كل ذلك على منتصف الملعب.

وفي الفترة الثانية التي ضمت كافة لاعبي المنتخب بما فيهم لاعبو الدفاع  ، حيث بدأت بتمارين الإحماء ثم ركز السيد كوزمين على التمارين الفنية التكتيكية لتعريف اللاعبين بطريقة اللعب والتحرك التكتيكي داخل أرضية الملعب ، مع اللعب في المساحات الضيقة ورفع معدل التركيز في الخطوط الخلفية.
واختتم كوزمين الحصة التدريبية بمناورة تكتيكية أجريت على كامل الملعب طبق من خلالها جميع الجمل الفنية التي طبقت قبل المناورة.

وكان المنتخب السعودي قد أجرى عصر اليوم السبت تدريباته على استاد سيموندز بمدينة جيلونغ الاسترالية ضمن المرحلة الأولى من البرنامج الإعدادي استعداداً لخوض منافسات كأس آسيا 2015 .

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى