عقارات

ميار العقارية تبيع المرحلة الأولى لمشروعها السكني في المدينة المنورة

جدة- سويفت نيوز:
 
41 hussinاستطاعت أحدى الشركات المتخصصة في تطوير المشاريع العقارية بالمدينة المنورة ببيع 70% من وحدات المرحلة الأولى خلال أول شهرين فقط من عرضها للبيع، خصوصاً مع ارتفاع الطلب على المساكن في المملكة بشكلٍ عام.
 
وفي بداية مبيعات المرحلة الثانية، تم بيع 6% من الوحدات الخاصة بهذه المرحلة، في حين حجزت جمعية كاهاتين للأيتام 10 وحدات أخرى كما تم بيع 50% من وحدات المرحلة الثالثه، بينما تم تخصيص 40% منها لصالح المنظمات والجمعيات الخيرية في المدينة المنورة.
 
وبهذه المناسبة، صرح السيد حسين الحازمي – المدير العام لشركة ميار العقارية “تأتي موجة البيع السريعة في المرحلة الثانية من مشروع الميار السكني لتثبت تميزنا في السوق العقاري السعودي، وجهود شركتنا الفاعلة في دعم الازدهار الاقتصادي في بلدنا، وسد الفجوة بين العرض والطلب في قطاع المساكن السعودي عبر مساكن عالية الجودة تستهدف ذوي الدخل المحدود”.
 
وقال السيد حسين “من خلال الإنجازات الحالية والماضية، يبدو واضحاً أن شركة ميار العقارية باتت أقدر على تحقيق أهدافها وإنجاز هذا المشروع في فترة قصيرة، خصوصاً مع المزايا التي تمنحها الميار لعملائها، مثل الصيانة المجانية لمدة سنة كاملة، والسماح للعميل بالمشاركة في وضع التصميم النهائي للوحدة السكنية التي اشتراها، ناهيك عن أن الشركة تعتمد معايير عالية فيما يتعلق بإرضاء العميل”. 
 
وتهدف شركة ميار العقارية إلى تحقيق الريادة في صناعة العقارات السكنية بالمملكة، وأن تكون العقاري المطور الأكثر تميزاً في المنطقة، وهي تتطلع لتوفير السكن الكريم والملائم لشريحة محدودي الدخل، وتعزيز صلتهم مع المجتمع من خلال تطوير منظومات سكنية تلبي احتياجات الأفراد والعائلات، كما تجد الجمعيات والمؤسسات الخيرية بالمملكة في مشروع الميار السكني البيئة المثالية لتوطين المستفيدين من خدماتها.  
 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى