مناسبات

وقف داركم والمنصة السعودية رسما الابتسامة والفرحة على وجوه 50 نزيل في احتفالية العيد بجدة

جدة – سويفت نيوز:

نظم وقف داركم لرعاية المرضى النفسيين وفاقدي المأوى بمبرة السيدة إنجي بن زقر(رحمها الله ) بجدة بالتعاون مع المنصة السعودية، ورسما البسمة والفرحة على وجوه 50 نزيلاً، خلال احتفالية عيد الفطر المبارك، التي أقيمت مساء أمس بحضور عدد من المسؤولين والجهات الحكومية والجهات الداعمة وشركاء النجاح والإعلاميين، وسط في إجراءات صحية احترازية.
وتخلل اللقاء الذي قدمه الإعلامي يحي الشاطر، عددا من الفعاليات الترفيهية والمسابقات المتنوعة بقيادة الحكواتي أحمد الصياد رئيس مجموعة روافد الفنية، إضافة إلى فقرة كوميدية قدمها عبد العزيز الحارثي أمتعت الحضور بقفشاته المتنوعة.
وهنأ ناظر الوقف ملاك باعيسى نزلاء الدار بعيد الفطر المبارك خلال كلمة رحب خلالها بالضيوف، واستعرض مسيرة وقف داركم وخططه المستقبلية الطموحة في الإيواء والرعاية والتأهيل، مشيرا إلى أن الوقف يستوعب 300 نزيلا، ويعمل في مرحلته الأولى حالياً على ٥٠ نزيلا، تقدم لهم جميع الخدمات المعيشية والنفسية والعلاجية على أعلى مستوى بالتعاون مع الجهات الحكومية، تعزيزا للعمل الإنساني الذي رسخته المملكة في الداخل والخارج.
من جهته ثمن الرئيس التنفيذي للمنصة السعودية السيد حامد العطاس، وقف داركم على تعاونه في إقامة المبادرة بهدف رسم البسمة والفرحة على وجوه نزلاء الوقف، في أيام عيد الفطر المبارك، ودمجهم مع المجتمع.
وفي الختام، تم تكريم الرعاة وشركاء النجاح وهم:المنصة السعودية، مجمع إرادة للصحة النفسية، جامعة جدة، الرقم الأول للترفيه، تطبيق بشق تمرة، شركة وفاء، الفنان الدكتور إبراهيم الحمر، الفنانة التشكيلة جيهان الهندي، شركة الشياكة، فرقة روافد الفنية.
وتوزيع الهدايا على نزلاء الوقف .
وتقول الفنانة التشكيلية جيهان الهندي والمشاركة في اللقاء والمؤلفة لكتاب بين قطبين بلوحاتها تحت مسمى كثير من الحب قليل من الألم أن مشاركتها في معايدة داركم هو نابع من المسؤولية المجتمعية لها وذلك لما لدور الأسرة والمجتمع في رعاية المرضى النفسيين وإيمانا بدعمهم وإحاطتهم بالحب والترابط وجعلهم أفرادا منتجين في المجتمع وكذلك حظيت مشاركة الفنان الدكتور إبراهيم الحمر باعمال ابداعية نالت على ثناء الحضور .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى