سيارات

100 سيارة كيا كوريس تدعم اسطول الفخامة في “هانكو”

 

جدة – عبد العزيز عاشور:

akhbar33akhbarakhbar22akhbar1AKHBAR 5555احتفلت شركة الجبر للسيارات الوكيل الحصري لسيارات كيا بالمملكة العربية السعودية وشركة الطالع الدولية “هانكو” بتوقيع عقد شراء مئة سيارة كيا كوريس الفاخرة تقوم بموجبه شركة الجبر للسيارات بتسليم السيارات الى شركة الطالع الدولية حسب الاتفاق المبرم بينهما.

وقد أعرب الشيخ عبد السلام الجبر نائب رئيس مجلس إدارة شركة الجبر للسيارات الوكيل الحصري للسيارات كيا عن سعادته بتوقيع هذا العقد الذي وصفه بانه واحدا من أهم العقود التي وقعتها شركة الجبر للسيارات خلال الفترة الاخيرة حيث يعكس النجاح الذي حققته سيارة كيا كوريس في قطاع السيارات الفخمة.

وأوضح الشيخ عبد السلام الجبر أن هذه الصفقة تأتي في اطار العلاقات الاستراتيجية التي تربط بين شركة الجبر للسيارات وشركة الطالع الدولية “هانكو” مشيدا بحرص شركة الطالع الدولية “هانكو” على توفير الشعور بالراحة والفخامة لعملائهم وهو سر نجاح شركة الطالع الدولية.

من جانبه أعلن محمد زاهد مدير المشتريات في شركة الطالع الدولية عن سعادته بنجاح الصفقة مع شركة الجبر للسيارات مشيرا الى أن شركة الطالع وجدت أن كيا كوريس تلبي حاجه المستهلك في الراحة والفخامة لذا جاء اختيارها لدعم اسطول الفخامة في شركة الطالع الدولية.

وقد أكد جمال محمد على المدير الاقليمي في المنطقة الغربية والجنوبية في الجبر للسيارات هذه الصفقة يعكس مدى ما وصلت الية كيا من مكانه مرموقة بعد أن نجحت كيا في دخول عالم السيارات الفاخرة من خلال سيارة كوريس وأصبح لدى الجبر الآن 65 مركزا للصيانة على مستوى المملكة سترتفع الى 85 مركزا للصيانة في 2015.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى