رياضة

بعد شارة القيادة.. تصريحات نارية لكلوب بسبب محمد صلاح

وكالات – سويفت نيوز:

فتح الألماني يورجن كلوب، مدرب ليفربول الإنجليزي، النار، تجاه إحدى القنوات الناقلة للبريميرليج، بسبب لاعبه المصري محمد صلاح.

وكانت شبكة سكاي سبورتس البريطانية، اختارت من خلال طاقم التحليل الخاص بها، التشكيل المثالي لبطولة الإنجليزي الممتاز موسم 2020-2021، بدون الفرعون المصري.

وأعرب كلوب عن اندهاشه من الأمر، مضيفا في تصريحات لصحيفة “ليفربول إيكو”: “لقد تفاجأت بالطبع لأن الأمر يتعلق بالفريق، لقد رأي الجميع ما فعله فريقي هدا الموسم، موسم محمد صلاح كان استثنائيا”.

وجاءت تصريحات كلوب، بعد ساعات من منحه شارة القيادة، خلال جزء من مباراة القمة أمام مانشستر يونايتد، والتي حسمها “الريدز” بنتيجة 4-2.

وتابع: “إذا لعبنا بمستوى أفضل، لكانت أرقام صلاح مختلفة، بل وأفضل، ليس لدي تأثير على من اتخذ تلك القرارات”.

وسجل “مو صلاح” 21 هدفا في الدوري الإنجليزي هذا الموسم، ليتساوى مع هاري كين نجم توتنهام، في صدارة جدول ترتيب هدافي البطولة.

وعما إذا كان لاعبه المصري لا يلقى التقدير اللازم أحيانا، قال كلوب: “أود أنّ أقول نعم، لكن هذا هو العالم الذي لن يتغير، لست على يقين بأن هذا التشكيل هو الأهم، لكن محمد صلاح كان يستحق أن يكون موجودًا”.

وكان جيمي كاراجر، أسطورة ليفربول، برر عدم وضع صلاح في التشكيل، بعد تعرضه لهجوم جماهيري، معتبرا أن سون هيونج مين لاعب توتنهام، لأفضليته في عدد الأهداف والتمريرات الحاسمة، على حد قوله.

وكان كلوب تحدث عن هدف صلاح أمام مانشستر يونايتد ووصوله للهدف 30 هذا الموسم، قائلا: “نحن جميعا مسؤولون عن تحقيقه لهذه الأرقام الاستثنائية، إنه آلة لتسجيل الأهداف، لقد تعاقدنا معه وأصبح لاعبًا رائعًا”.

وختم: “نحن سعداء أننا نمتلك محمد صلاح، إنه نموذج يحتذى به”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى