سيارات

أستون مارتن تصنّع سيارة فريدة مخصصة لفيلم جيمس بوند الجديد Spectre

 

دبي – سويفت نيوز:

Aston Martin DB10  Front Three Quarterكشفت أستون مارتن بالتعاونمع شركة “ايون للانتاج” (EON Productions)  التي تنتج سلسلة أفلام جيمس بوند الشهيرة عن سيارة بوند الجديدة الرائعة “دي بي 10” (DB10)، وذلك على منصة 007 في “استوديوهات باينوود” (Pinewood Studios).

وسيتمكّن المشاهدين من رؤية جيمس بوند مرّة جديدةيقود سيارة أستون مارتن فاخرةوذلك خلال الفيلم الجديد Spectre. وسيكون طراز هذه السيارة مخصّص للفيلم حيث سيعمل فريق أستون مارتن من المصممين والمهندسين على تصنيعها خصيصاً للفيلم.

وبإدارةمدير التصميم لأستون مارتن، ماريك رايخمان، عمل فريق التصميم بشكل وثيق مع مخرج الفيلم، سام منديس، لتصميمالسيارة النهائية للجاسوس الأكثر شهرة في العالم.

واحتفالا بمرور نصف قرن على الشراكة بين شركة أستون مارتن مع بوند، والتي بدأت مع سيارة “دي بي 5” (DB5) المميزة، تُعطي سيارة “دي بي 10” (DB10)  الجديدة لمحة عن توجّهات الشركة في تصاميمها المستقبلية للجيل القادم.

وقال الدكتور أندي بالمر، الرئيس التنفيذي لأستون مارتن: “في نفس العام الذي نحتفل فيه بمرور خمسين عاما على الشراكة مع سلسلة أفلام 007، نكشف عن سيارة أستون مارتن الرياضيّة الرائعة التي تم تصميمها خصّيصاً لفيلم جيمس بوند الجديد”.

وأضاف بالمر: “يسعدنا التعاون مع شركة “ايون للانتاج”(EON Productions)  مرة أخرى،كما أنني أشعر بالفخر الكبيرللجهود التي بذلها فريق أستون مارتن في جايدون لاتمام هذا المشروع من البداية وحتى التنفيذ”.

وسيقتصر انتاج هذه السيارات الرياضيةالخاصةعلى 10 سيارات محدودة فقط، حيث تم تصنيعها من قبل المصممين والمهندسين والحرفيين من ذوي المهارات العالية في مقر أستون مارتن في جايدون.

ومن المقرر اطلاق فيلم Spectre في تاريخ 6 نوفمبر 2015.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى