محليات

عدد من قاصدي المسجد النبوي يُشيدون بالخدمات المقدمة لهم

المدينة المنورة – سويفت نيوز:

أشاد عدد من قاصدي المسجد النبوي بالخدمات المقدمه لهم من حكومة المملكة، والإجراءات الاحترازية والبروتوكولات الوقائية التي يُعمل بها حرصًا على سلامتهم في ظل جائحة كورونا.
وأكد إبراهيم عيد الصاعدي بما قامت به حكومة خادم الحرمين الشريفين من إجراءات احترازية وتعليمات, مضيفًا أن ما شاهده خلال ذهابه لأداء الفريضة من تنظيم وتشديد في تطبيق الاحترازات يدل على الاهتمام بقاصدي مسجد رسول الله صلى الله عليه وسلم.
وأوضح أحمد الجهني، من جانبه، أن المملكة وفرت الخدمات والتسهيلات كافة في ظل جائحة كورونا لقاصدي المسجد النبوي لأداء عباداتهم بكل راحة واطمئنان وأمان، سائلاً الله تعالى أن يديم على المملكة الأمن والاستقرار.
بدوره أشار محمد الأنصاري إلى أن المملكة تقوم بجهود جبارة بتوفير جميع الخدمات والتسهيلات وتقديم فائق العناية وجليل الرعاية لضيوف المسجد النبوي، مشيرًا إلى حرص المسؤولين كافة على تقديم أفضل الخدمات لقاصديه.
وعبّر محمد محي الدين أحمد من السودان عن شكره على حسن التعامل الراقي والأخلاقي والإنساني من رجال الأمن ومن العاملين بالمسجد النبوي لتوفير الخدمات التي يحتاجها قاصديه كافة، بما يدل ويوثق اهتمام المملكة وقيادتها الرشيدة – أيدها الله – لقاصدي الحرمين الشريفين، سائلاً المولى عز وجل أن يحفظ خادم الحرمين الشريفين وحكومة المملكة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى