أخبار دوليةصحة

أغلب الإصابات الجديدة ب “كورونا” في الإمارات من غير المطعمين

ابوظبي-سويفت نيوز:

أوضحت فريدة الحوسني مدير إدارة الأمراض السارية في مركز أبوظبي للصحة العامة والمتحدثة الرسمية للقطاع الصحي في الإمارات، أن حالات الإصابات اليومية بكورونا والحالات الموجودة في المستشفيات للعناية المتوسطة والعناية المركزة أغلبها من غير المطعمين.

وأكدت الحوسني على أهمية حصول الراغبين في السفر على التطعيم قبل سفرهم للخارج من أجل سلامتهم، وفقا لصحيفة الاتحاد الإماراتية.

وذكرت الحوسني أنه من المهم دراسة البلد الذي سيتجه إليه الشخص بشكل جيد، والتأكد من عدم ارتفاع معدلات الإصابة بفيروس كورونا لديه، لأن الأمر يكون محفوفاً بالمخاطر له ولعائلته.

وأضافت أنه يجب على الراغبين في السفر تجنب البلدان ذات البنية التحتية المنخفضة، ولا يلتزم أفرادها بالإجراءات الاحترازية.

وكشفت الإمارات اليوم عن 1,724 حالة إصابة جديدة بفيروس كورونا المستجد من جنسيات مختلفة، وجميعها حالات مستقرة وتخضع للرعاية الصحية اللازمة، وبذلك يبلغ مجموع الحالات المسجلة 530,944 حالة.

و أعلنت وزارة الصحة في بيان لها، عن وفاة 3 حالات مصابة وذلك من تداعيات الإصابة بفيروس كورونا المستجد، وبذلك يبلغ عدد الوفيات في الدولة 1,604حالة.

وسجلت الوزارة شفاء 1,682 حالة جديدة لمصابين بفيروس كورونا المستجد “كوفيد – 19” وتعافيها التام من أعراض المرض بعد تلقيها الرعاية الصحية اللازمة منذ دخولها المستشفى، وبذلك يكون مجموع حالات الشفاء 511,340 حالة.

وأعلنت الوزارة عن إجراء 196,777 فحصا جديدا خلال الساعات الـ 24 الماضية على فئات مختلفة في المجتمع باستخدام أفضل وأحدث تقنيات الفحص الطبي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى