سياحة وطيران

حلول أمنية متطورة لمواجهة التهديدات في المطارات

 دبي – سويفت نيوز:f03d232b-fdee-405f-b4d6-1b81c730dbfa

أعلنت شركة ( جي 4 اس) الشرق الاوسط لحل النقل، الراعي البلاتينية للدورة الرابعة عشر من معرض المطارات الذي بدأ أعماله أمس الأثنين ان تغيير طبيعة المخاطر والتهديدات الامنية التي تواجهه المطارات  الخليجية، يفرض عليها الاستعانة بحلول وتقنيات امنية متطورة لمواجهة التهديدات الجديدة واستيعاب الزيادة الكبيرة المتوقعة في أعداد المسافرين دون التضحية براحة وحرية المسافرين وحقهم في الحصول على تجربة سفر ممتعة، بالإضافة إلى الدوائر التلفزيونية المغلقة واجهزة قراءة التعريفات البيولوجية للمسافرين لتحديد هو يتهم .

وأكد مارك هورتون مدير مبيعات الشرق الاوسط بشركة (جي 4 اس) أن طبيعة التهديدات تختلف من دولة إلى اخري، ولا يوجد حل امني واحد يناسب الجميع ولذلك يجب تفصيل الاستراتيجية الامنية لتلبي متطلبات واحتياجات الدولة المطبقة، ويجب ان يتم تدريب جميع العاملين على مواجهة التهديدات الامنية، لأن الأمن مسؤولية الجميع ، وليس أفراد الامن فقط.

وقال هورتون ان الشركة تعمل بتعاون وتنسيق تام مع المنظمات الدولية مثل الاتحاد الدولي للنقل الجوي والمنظمة الدولية للطيران المدني من اجل ضمان توافق الحلول والتقنيات التي تطرحها الشركة مع المعايير الدولية.

واشار هورتون إلى ان شركة (جي4 اس) التي تخدم 120 مطارا و85 شركة طيران حول العالم، تعرض عددا من الحلول الامنية المتطورة خلال مشاركتها في المعرض منها أجهزة فحص الحقائب والمسافرين وبضائع الشحن، فضلا عن توفير الحماية لكبار الشخصيات والمشاهير خلال السفر.

واوضح هورتون ان الشركة تعمل بتعاون وثيق مع السلطات الامنية في الدول التي تعمل بها من اجل توفير طبقات إضافية من الحماية وتامين المسافرين في المطارات منذ لحظة وصولهم وحتى سفرهم .

واكد هورتون ان شركة( جي 4 اس) تعتزم استغلال مشاركتها في المعرض لتدعيم علاقاتها مع عملائنا الحاليين واكتساب عملاء جدد، والتأكد من أنهم على دراية واطلاع بحقيبة الحلول والمنتجات التي نقدمها،واطلاعهم على افضل الممارسات في مجال الحلول الامنية وإدارة المرافق.

واشار هورتون إلى أن شركة ( جي 4 اس) من أكبر مزودي الحلول الأمنية، والتي لها تواجد مادي في جميع دول مجلس التعاون الخليجي وعدد اخر من دول الشرق الأوسط ويعمل بمكاتبها في منطقة الشرق الاوسط نحو 45 الف عامل من بين أكثر من 600 الف عامل يعملون لديها على مستوى العالم.

وتشمل قائمة عملاء الشركة كل من مزودو الخدمات اللوجستية  والجمارك  وسلطات الموانئ ومشغلو الموانئ وشركات الملاحة وشركات الشحن والمطارات وشركات الطيران .

واشار هورتون إلى ان الشركة لديها اربعة خطوط للمنتجات هي الحلول الأمنية واجهزة قراءات البيانات البيولوجية لتعريف الهوية والحلول الأمنية لنقل المجوهرات والتحف الثمينة والنقود، ومساعدة الشركات والمطارات على التوافق مع المعايير والتشريعات الدولية المطبقة، بالإضافة إلى الانشطة الخاصة بتنظيف المرافق وخدمات صف السيارات وممثلي خدمة العملاء والتي تركز على توفير تجربة سفر ممتعة  للمسافرين وخالية من المتلاعب.

وقال هورتون:” منطقة الخليج تملك فرصا تجارية واعدة بسبب الزيادة المتوقعة في اعداد المسافرين والحاجة إلى تسريع عملية انهاء إجراءات سفرهم بدون الحد من حريتهم او ازعاجهم”.

واشار هورتون إلى ان فلسفة شركة ( جي 4 اس) لا تقوم على بيع المنتجات فقط للعميل وانما تستثمر بقوة في تدريب العنصر البشري لديها ولدي عملائها وتحقيق التكامل بين التقنية والإجراءات المطبقة من اجل تحقيق افضل النتائج.

وأكد هورتون إلى أن مطار دبي يتسم بسرعة الإجراءات فيه وسهولتها وتقديم خدمات مميزة والتركيز على قديم تجربة سفر ممتعة للمسافرين بالمقارنة مع العديد من المطارات الأخرى، مشيرا إلى ان خدمات الشركة المطبقة في مطار دبي تسهم في تحقيق ذلك .

 تعليق الصورة :

مارك هورتون مدير مبيعات الشرق الاوسط بشركة (جي 4 اس)

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى