تكنولوجيا

«أفايا» و«جوجل» يتحالفان لدعم حلول مراكز الاتصال للأعمال

 

دبي  –  هشام رفعت:

Unknown جوجلأعلنت اليوم «أفايا» عن تعاون مع «جوجل» لتطوير حلول مراكز اتصال مبتكرة للأعمال. ويرتكز التعاون الوثيق بين الشركتين العالميتين إلى خبرة «أفايا» الواسعة في تقنيات التواصل مع العملاء وخبرة «جوجل» العالمية في تطبيقات الويب والكمبيوترات العاملة بنظام «كروم بوك»، وسيعزز هذا التعاون من معايير بساطة ومرونة عمليات مراكز الاتصال وتشغيلها بتكلفة مجدية.

وسيسهِّل المشروع الأول التهيئة البسيطة للموظفين والمشرفين الجُدد العاملين ضمن مراكز الاتصال في مختلف المواقع، مما يمكّنهم من إدارة الاتصالات حتى في مواسم الذروة، فضلا عن دعم استمرارية العمل والاستراتيجية المرتكزة على الموظفين المتنقلين أو البعيدين. وسيستفيد موظفو خدمة العملاء من سطح مكتب مركز الاتصال الرائد من «أفايا» عبر كمبيوترات «كروم بوك» عبر واجهة تطبيقات مدعومة بنظام الاتصال WebTRC.

وستزيل هذه الحلول الحاجة إلى تنزيل نظم حاسوبية كاملة متصلة بالشبكة عند النقطة النهائية الخاصة بكل موظف بمركز الاتصال، الأمر الذي يعزز فاعلية إدارة مراكز الاتصال بتكلفة مجدية بما يسهل النفاذ إلى الحزمة المتكاملة من التقنيات اللازمة للاستجابة للعملاء المتصلين في الزمن الحقيقي.

ومن أمثلة الشركات التي ستستفيد من التعاون بين «أفايا» «جوجل» شركة «ميد ويست فاكو» (إم دبليو في)، وهي شركة أمريكية مختصة في طلبيات التغليف والخدمات اللوجستية ذات الصلة تقدم خدماتها لعملاء في 100 بلد من 153 موقع مختلف، حيث ستبسِّط الشركة المذكورة عمليات خدمة العملاء بنشر حلول Avaya Agent for Chrome. ومن المتوقّع أن تسهم هذه الحلول في نمو أعمال الشركة عبر تعزيز استمرارية الأعمال وإدارة العمليات الموزَّعة بشكل فعال وتحقيق أفضل مستويات رضا العملاء من خلال الاستجابة لطلب كل عميل من الاتصال الأول.

ويُعد هذا المشروع أحدث خطوة تتخذها «أفايا» لتحقيق الاستفادة المُثلى من معيار نظام الاتصال WebTRC وتطوير حلول اتصال وتعاون تنسجم مع متطلبات القرن الحادي والعشرين. وإضافة إلى ذلك وكجزء من استراتيجية«أفايا» لاعتماد أحدث جيل من أدوات الأعمال، تخطط الشركة العالمية لدمجGoogle Apps for Work في عدد من المجالات لتسريع التعاون وتسهيل النفاذ إلى المواد المشتركة بين فِرَق العمل.

بدورها، تعتمد جوجل على تقنيات شركة أفايا لدعم بينيتها التحتية العالمية للاتصالات الهاتفية ولإدارة مراكز عمليات مراكز الاتصال فيها.

وفي هذا الصدد، قال جو مانويل، نائب الرئيس، تزويد الخدمة وتكامل النظم والتحالفات واستراتيجية دخول الحَوْسَبَة السحابية للأسواق لدى «أفايا»: “مراكز الاتصال عالية الدينامية وذات أهمية حاسمة للأعمال وهي جزء من عمليات الشركات. ومن المهم إعداد واستعداد موظفي خدمة العملاء بمرونة وسرعة وبتكلفة مجدية خلال مواسم الذروة، مثل مواسم الأعياد وعند إطلاق منتجات جديدة أو حملات تسويقية، لأهمية ذلك في تعزيز رضا العملاء واقتناص فرص الأعمال ونمو الإيرادات. وبفضل تعاوننا مع جوجل ستتمكن الشركات من تحقيق تلك المرونة والتكلفة المجدية باستخدام قدرات مراكز الاتصال الريادية المتاحة من خلال قنوات المبيعات وشركاء تزويد الخدمة وعبر كمبيوترات كروم بوك”.

من جهته، قال باري تول، مدير الاتصالات الصوتية والتقارب لدى «ميد ويست فاكو»: “كشركة متخصصة في حلول التغليف والخدمات اللوجستية ذات الصلة تعتمد عليها شركات في بلدان عدة حول العالم، نحن حريصون على رضا عملائنا والاستجابة لاتصالاتهم وطلباتهم بالسرعة والفاعلية المطلوبتين، وإِنْ لم نفعل ذلك فإننا نجازف بسمعة ومكانة الشركة وإيراداتها. وبتزويد مراكز الأعمال التابعة لنا بحلول Avaya Agent for Chrome ستكون مراكز الاتصال أكثر فاعلية وجاهزية للاستجابة للاتصالات حتى في مواسم الذروة، فهذه الحلول بسيطة وفعالية في آنٍ معاً وتحقق لنا كل ما نريد من التقنية على صعيد تعزيز مشاركة العملاء”.

بدوره، قال توم بومان، نائب الرئيس في شركة تيلي تيك للخدمات التقنية للعملاء: ” تعتبر تيلي تيك من الشركات الرائدة في توفير الحلول التقنية للتواصل مع العملاء، وهي تبحث باستمرار عن مبادرات لمساعدة عملائها على تحسين تجربة عملائهم. وتمثل Avaya Agent for Chrome  حلاً جديدا رائعا للعملاء الذين يعتمدون على حلول أفايا. وتتيح الحلول المعتمدة على الحوسبة السحابية، مثل الحلّ الجديد، الحدّ من الكلفة الإجمالية للملكية وتعزيز المرونة وتسريع زمن النشر، فضلا عن تسهيل عملية نشر مكاتب اتصال آمنة للوكلاء. لقد قمنا باعتماد حلول Avaya Agent for Chrome داخلياً لدعم مراكز الاتصال الاتصالات لدينا من أفايا والتي تعمل على مدار الساعة طيلة أيام الأسبوع، وإننا نتطلّع إلى العمل مع العملاء لنشر هذه الحلول على نطاق أوسع”.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى