رياضة

8 أطفال سعوديون رافقوا لاعبي كأس العالم ضمن برنامج مرافقة اللاعبين من “ماكدونالدز”

 

جدة – سويفت نيوز :

Spain v Chile: Group B - 2014 FIFA World Cup Brazil Spain v Chile: Group B - 2014 FIFA World Cup Brazilعاش 8 أطفال من المملكة العربية السعودية تجربة فريدة من نوعها بدخول أرض ملعب مباراة اسبانيا وتشيلي ضمن برنامج مرافقة اللاعبين الخاصة ببطولة الفيفا لكأس العالم بكرة القدم FIFA 2014. ورافق 8 من الاطفال السعوديين المحظوظين لاعبي منتخبي اسبانيا وتشيلي أثناء دخولهم إلى الملعب قبل المباراة التي انتهت بنتيجة 2_0 لصالح المنتخب التشيلي.

وتراوحت اعمار الذين تم اختيارهم بالتساوي من مختلف انحاء المملكة، ما بين السادسة والعاشرة  من العمر، وقد تم اختيار كلُّ من: فارس نواف الخميس ،مجد خالد النقيب، يوسف ماهر عداس وحسين عبد الرحمن، عبد العزيز شمسي باشا، يزيد محمد الفيفي، محسن ناصر الحربي وعبد العزيز مازن البقمي، وحظوا جميعا برحلة لا تنسى هذا الصيف بعد فوزهم بفرصة السفر إلى البرازيل للاستمتاع بالحلم الأكبر لمحبي كرة القدم والمتمثل بنهائيات بطولة كأس العالم.

وتحدث فارس خميس عن تجربته المذهلة قائلاً: “لم أصدق أنني كنت هناك في الواقع. لقد كان المصورون يركضون حولنا لالتقاط الصور، فيما كان المشجعون يهتفون بصوت عالٍ، وشعرت بأن الملعب يهتز حقاً! كنت أتذكر عائلتي وأصدقائي في المملكة العربية السعودية وأفكر بأنهم يشاهدوني على شاشة التلفزيون وشعرت بحماس أعجز عن وصفه!”.

وباعتبارها الشريك والمطعم الرسمي لبطولة كأس العالم لكرة القدم 2014، قدمت “ماكدونالدز” عبر برنامج مرافقة اللاعبين الفرصة لأكثر من 1400 طفلاً محظوظاً من مختلف أنحاء العالم لمرافقة منتخبي اللاعبين إلى الملعب خلال البطولة كأس العالم.

وأكد محسن ناصر الحربي أنه شعر بفخر كبير لتمثيل المملكة العربية السعودية في هذا الحدث العالمي، وعلق بالقول: “تُعد بطولة كأس العالم المسابقة الأكبر من نوعها في العالم. ولهذا أشعر بفخر كبير وسعادة عارمة لتمثيل بلدي، وأود أن أشكر ’ماكدونالدز السعودية‘ على هذه التجربة الفريدة التي لن تغيب عن ذاكرتي طيلة أيام حياتي”.

وحظي الأطفال وذويهم بأوقات رائعة خلال فترة إقامتهم في البرازيل والتي امتدت لأربعة ايام قاموا خلالها بزيارة المعالم السياحية والثقافية والتعرف على أصدقاء جدد من مختلف دول وشعوب العالم في برنامج مرافقة اللاعبين من “ماكدونالدز”.

وقال محمد علي رضا نائب المدير العام لشركة رضا للخدمات الغذائية المحدودة: “تمثل هذه الفرصة الممتعة التي حظي بها الأطفال المشاركين في برنامج مرافقة اللاعبين من ’ماكدونالدز السعودية‘ تجربة غنية بالفعل. ونؤكد التزامنا كشركة مسؤولة مملوكة ومشغّلة محلياً في اعتماد أسلوب حياة حافل بالأنشطة الرياضية لدى شباب المنطقة. ويعد هذا البرنامج واحداً من العديد من المبادرات التي أطلقناها بهدف تعزيز الترويج لأهمية الرياضة لدى كافة شرائح المجتمع ومن جميع الأعمار، ونحن سعداء لمشاركة هذه اللحظات التاريخية مع مشجعي كرة القدم الشباب وأسرهم”.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى