بنوك

نمو مبيعات نقاط البيع بالبنك الأهلي بنسبة 67%

جدة- سويفت نيوز:
حققت خدمة نقاط البيع بالبنك الأهلي التجاري أرقاماً قياسية بلغت 23,000 جهاز بنهاية اكتوبر الماضي للعام الجاري لتنمو بذلكمبيعات نقاط البيع بالبنك بنسبة 67% عن شهر اكتوبر للعام الماضي 2013م لأول مره على الاطلاق، في حين بلغت حصة البنك السوقية لأجهزة نقاط البيع الموزعة على جميع مناطق المملكة نسبة 17.82%.
الشريف خالد آل غالب نائب أول الرئيس التنفيذي –  رئيس المجموعة المصرفية للشركات بالبنك الأهلي أكّد “أن النمو الكبير في عدد أجهزة نقاط البيع يعكس دور البنك في تطوير الصناعة المصرفية واستمراريته في تقديم الخدمات المالية المبتكرة، والمبادرة بطرح الحلول اللازمة لتلبية إحتياجات العملاء المتغيرة. مشيراً إلى مساهمة البنك في توفير مختلف وسائل الدفع الحديثة والبديلة التي بدورها توفّر خيارات أكثر لحاملي بطاقات الدفع الآلي عند التسوق، إلى جانب توفير الوقت والجهد عند الإنتظار أمام أجهزة الصرف الآلي للنقد وتجنب حمل مبالغ مالية كبيرة أثناء التسوق”.
ويأتي توسّع البنك الأهلي في خدمات نقاط البيع تماشياً مع استراتيجية مؤسسة النقد لنظام الشبكة السعودية للمدفوعات، الهادفة إلى تشجيع الجمهور على استخدام وسائل الدفع الإلكترونية والحد من استخدام النقد، وتعكس هذه الخطوة استراتيجية البنك الرامية إلى أن يكون الأفضل في الخدمات الإلكترونية. حيث توفّر خدمة نقاط البيع لأصحاب المحلات التجارية والعاملون فيها، نظام دفع سهل التعامل و سريع النتائج والذي يمكّنهم من إجراء عمليات تحصيل الأموال إلكترونياً و بشكل فعّال و مرن مختصراً عليهم القيام بمثل هذه الأعمال يدوياً.
يُذكر أن البنك الأهلي يقدّم هذه الخدمة لعملائه ضمن عدد من المزايا كالحصول على الخدمة خلال 5 أيام عمل كحد أقصى، وتوفير سرعة عالية في تنفيذ عمليات الشراء، وتقديم تقارير آليه بالعمليات اليومية، بالإضافة إلى قبول واسع لجميع أنواع البطاقات، كما يوفر أيضاً نظام رد آلي موحد لاستقبال جميع طلبات العميل على مدار الساعة. كما يمكن طلب خدمة نقاط البيع من قبل التاجر عن طريق إحدى وسائل الاتصال بالبنك الأهلي التجاري سواء كانت عن طريق الهاتف المجاني 920000856 , الموقع الالكترونيAlahli.com أو زيارة إدارات البنك في مناطق المملكة أو التواصل بالبريد الإلكتروني ([email protected](.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى