إجتماعيه

جمعية “سند” الخيرية تُكرّم داعميها وشركاء النجاح لعام 2022م – 2023م

 

الرياض – واس :
أقامت جمعية “سند” الخيرية لدعم الأطفال المرضى بالسرطان، حفل تكريم الداعمين لعام 2022م-2023م، بحضور صاحبة السمو الملكي الأميرة عادلة بنت عبدالله بن عبدالعزيز رئيسة مجلس إدارة الجمعية، وذلك في مقر الشركة السعودية للكهرباء بالرياض.
وبُدئ الحفل باستعراض إنجازات الجمعية خلال العام 2022م – 2023م في عرض مرئي يُوضّح الخدمات والبرامج المقدمة للأطفال، وتأثير الدعم على تفعيل البرامج.
وأكدت الجمعية حرصها على تنظيم حفل الداعمين سنوياً، إيماناً منها بأهمية الدور الذي يُبذل من قِبل الجهات الداعمة لتحقيق أهداف الجمعية، والإسهام في تفعيل البرامج والخدمات، وذلك من خلال التأثير الذي يعود على تطوير البرامج، مما يُسهم في تقديم الدعم وتوسيع الخدمات لصالح الأطفال المرضى بالسرطان وذويهم.
ورحّبت سموها، في كلمة لها، بالجهات الداعمة لجمعيةِ سند الخيرية، والمساندين لها في تحقيقِ أهدافها الإنسانية السامية، تجاه أطفالها المصابين بالسرطان، مشيرة إلى أن الجمعية تسعى من خلالِ هذا الحفل التكريمي إلى التعبيرِ عن تقديرِها لما يقدمه الداعمون من مؤازرةٍ للجمعية، والشكر لهُم كونهم قدوة في تحمّل المسؤولية المجتمعية مؤمنين برسالةِ جمعيةِ سند الرامية إلى تطويرِ الخدماتِ المقدمة للأطفال.
واختتمت سمو رئيسة مجلس الإدارة كلمتها، بالشكر والتقدير إلى جميع المكرّمين الداعمين لجمعيةِ سند الخيرية على كرمِ عطائهم وحسن مؤازرتِهم لبرامجِ الجمعية الهادفة للرفع من معاناةِ الأطفال المرضى ومساندة ذويهم خلال فترة العلاجِ الصعبة والطويلة.
وفي نهاية الحفل كرّمت الأميرة عادلة بنت عبدالله الداعمين وشركاء النجاح للجمعية من الأفراد والشركات والمؤسسات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى