اقتصاد

الدمام تستضيف المعرض والمؤتمر السعودي للنقل والحلول اللوجستية

الدمام- سويفت نيوز:

 تشارك “إنترتك”، وهي إحدى الشركات الرائدة في توفير حلول الجودة لمختلف القطاعات حول العالم، في المعرض والمؤتمر السعودي للنقل والحلول اللوجستية (Saudi TRANSTEC) 2014 الذي يقام في مدينة الدمام السعودية في الفترة ما بين 8 و10 ديسمبر 2014. وسيتم خلال الفعالية استعراض التطورات الجديدة في قطاع النقل والحلول اللوجستية السعودية كما سيتم مناقشة التحديات في سلاسل التوريد وعرض الحلول والتحسينات الجديدة في العمليات والإجراءات.

وسيشرح د. أندرو سويفت، كبير نواب الرئيس، الوسائل التي يمكن من خلالها الحد من المخاطر المؤسسية الخفية التي تنشأ في سلاسل التوريد في قطاعات مختلفة، وذلك باستخدام أدوات مثل نظام إدارة الموردين العالمي (Global Supplier Management System – GSM) التابع لـ “إنترتك”.

وأوضح د. سويفت: “أن ’إنترتك‘ تدرك الصعوبات التي تواجهها الشركات العالمية في تحديد ومن ثم التثبت من صحة المعلومات الخاصة بكافة الموردين عند تقييم المخاطر في سلاسل التوريد التابعة لها. كما أن تكرار التعطيل عن العمل ومستواه يتوقفان على مجموعة من العوامل تشمل المعلومات المالية عن كل مورد وجودة التصنيع والسلامة والأمن، فضلاً عن الاستدامة والمسؤولية لدى المورد. ونظام GSM التابع لـ ’إنترتك‘ هو منصة واحدة ترتكز على الإنترنت والتي تُمكّن الشركات من تقييم أداء مورديها بفعالية وكفاءة من خلال البيانات المثبتة عن هؤلاء الموردين في مجالات تعتبر هامة جداً بالنسبة لأعمالها.”

تسهم المعايير المؤسسية المتنامية الهادفة لإدارة المخاطر بشكل أفضل وضمان التوافق وإمكانية تتبع المنتجات في تنامي الحاجة لتوفير أعلى جودة لإدارة معلومات وكذلك توفير الشفافية في سلاسل التوريد. ويتيح نظام GSM إدارة موردين مجدية التكلفة ليسمح بذلك للشركات بالعثور سريعاً وبسهولة على المعلومات الأساسية التي تحتاج إليها للحد من مخاطر سلاسل التوريد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى